الشباب الرياضي السالمي يبحث عن الفوز للالتحاق بمقدمة الترتيب ووداد تمارة يسعى إلى الانعتاق من رتبته الأخيرة

11 أبريل 2021 - 15:10

تختتم، اليوم الأحد مباريات الجولة 17 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاثة مواجهات، إذ يواجه الشباب الرياضي السالمي نظيره الاتحاد الزموري للخميسات، فيما يرحل الاتحاد الرياضي التوركي لمقابلة وداد تمارة، بينما يستضيف شباب أطلس خنيفرة فريق الاتحاد البيضاوي.

ويواجه الشباب الرياضي السالمي نظيره الاتحاد الزموري للخميسات، على أرضية ملعب البلدي لبرشيد، وعينه على تحقيق الانتصار للمحافظة على مركزه الخامس، فيما يسعى الخميسات إلى العودة بالنقاط الثلاث، لإزاحة خصمه من رتبته الخامسة واحتلالها مكانه.

ويحتل الشباب الرتبة الخامسة برصيد 24 نقطة، فيما يتواجد الخميسات في المركز التاسع برصيد 22 تقطة.

وفي مواجهة أخرى، يستقبل وداد تمارة فريق الاتحاد الرياضي التوركي بحثا عن الانتصار الذي يمكنه من الصعود للمركز 14، عوض الرتبة الأخيرة إن انتهت مباراة خنيفرة والاتحاد البيضاوي بالتعادل، فيما يسعى الاتحاد الرياضي التوركي إلى العودة بالنقاط الثلاث، بغية الالتحاق بالرتب الخمسة الأولى، إن فشلت الفرق الأخرى في تحقيق الفوز في مبارياتها.

ويتواجد وداد تمارة في المركز الأخير برصيد 13 نقطة، فيما يحتل الاتحاد الرياضي التوركي الرتبة السابعة ب23 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة 17، بلقاء شباب أطلس خنيفرة والاتحاد البيضاوي، حيث يبحث الفريقان عن الانتصار للابتعاد قليلا عن الرتب الأخيرة، إذ يمكن خنيفرة الفوز من إزاحة الكوكب من مركزه 13، فيما يمكن الاتحاد من الارتقاء للمركز 14، وإعطاء رتبته 15 للخنيفريين.

ويحتل خنيفرة الرتبة 14 بخمسة عشر نقطة، فيما يتواجد الاتحاد البيضاوي في الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 13 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي