بعد تعاقد الرجاء مع الشابي... سبعة مدربين أجانب بالبطولة الاحترافية مقابل تسعة أطر وطنية

13 أبريل 2021 - 16:45

ارتفع عدد المدربين الأجانب بالبطولة الاحترافية في قسمها الأول، إلى سبعة أجانب بعد تعاقد الرجاء الرياضي مع التونسي لسعد الشابي، مقابل تسعة أطر وطنية.

وانضاف بذلك الشابي إلى كل من مواطنه فوزي البنزرتي مدرب الوداد الرياضي، والبلجيكي سفين فندربروك المدير الرياضي للجيش الملكي، والفرنسي برنار كازوني ربان سفينة مولودية وجدة، إلى جانب الأرجنتيني ميغيل غاموندي مع المغرب الفاسي، والإسباني بيدرو بنعلي رفقة نهضة بركان، والجزائري عبد الحق بنشيخة مدرب الدفاع الحسني الجديدي.

وبلغت أسماء الأطر الوطنية بالبطولة الاحترافية تسعة أسماء، ويتعلق الأمر بكل من، رضا حكم مدرب حسنية أكادير، وادريس لمرابط مع اتحاد طنجة، وأمين الكرمة رفقة أولمبيك آسفي، ومحمد أمين بنهاشم قائد شباب المحمدية، ثم مصطفى الخلفي ربان الفتح الرباطي، وعبد الرحيم النجار مع يوسفية برشيد، إلى جانب مدرب المغرب التطواني جمال الدريدب، وفؤاد الصحابي بسريع واد زم، ثم محمد العلوي الإسماعيلي مدرب نهضة الزمامرة.

وفي السياق ذاته، يحتل المدربون الأجانب ثلاثي مقدمة ترتيب القسم الاحترافي، ويتعلق الأمر بكل من البنزرتي مع الوداد، والشابي رفقة الرجاء، وفندربروك مع الجيش الملكي، فيما تتذيل الأسماء الوطنية الترتيب، بجمال الدريدب مع المغرب التطواني، وفؤاد الصحابي رفقة سريع واد زم، ومحمد العلوي الإسماعيلي مع نهضة الزمامرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي