التعادل الإيجابي يحسم مباراة الوداد ومولودية وجدة

16 أبريل 2021 - 00:16

حسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله، مباراة الوداد الرياضي لكرة القدم ومولودية وجدة، التي جرت أطوارها بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، اليوم الخميس، لحساب الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول.

وبدأ الوداد الشوط الأول ضاغطا على دفاع المولودية، بغية تسجيل هدف السبق لبعثرة أوراق المدرب بيرنارد، إلا أن سندباد الشرق كان له رأي آخر في الدقيقة الثالثة عشر، بعدما تمكن من ترجمة ضرية جزاء لهدف عن طريق اللاعب اسماعيل خافي.

وحاول الوداد إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، عبر الفرص الكثيرة التي سنحت له للتسجيل، إلا أن تألق دفاع المولودية، رفقة حارسه مروان فخر الذي كان صدا منيعا لكل محاولات الفريق الأحمر، آل دون الوصول للمبتغى، لتنتهي الجولة الأولى بتقدم مولودية وجدة بهدف نظيف.

وكاد مولودية وجدة أن يسجل الهدف الثاني مع بداية الشوط الثاني، لولا التدخل الصحيح للحارس الودادي التكناوتي، فيما ضل الوداد يحاول تعديل النتيجة دون الوصول لشباك فخر، تارة لتسرع لاعبيه، وتارة لتألق الحارس مروان رففة الدفاع.

وكان الوداد قريبا من إدراك اللاعب في الدقيقة 69 عن طريق اللاعب مؤيد اللافي، إلا أن رأسيته ارتطمت بالقائم الأيسر، قبل أن يتدخل فخر ويبعد الكرة.

وفضل مولودية وجدة الاعتماد على الهجمات المرتدة، تاركا المبادرة للوداد، حفاظا على هدف السبق المسجل في الجولة الأولى من علامة الجزاء، حيث كثف رفقاء الكرتي من هجماتهم لإدراك التعادل، وهو ما تأتى لهم في الدقيقة 80 بقدم اللاعب أيوب الكعبي، بعد تمريرة محكمة من العملود، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بيم الطرفين هدف لمثله.

ورفع الوداد رصيده ل26 نقطة في صدارة الترتيب، مع مباراة ناقصة أمام نهضة بركان، فيما رفع مولودية رصيده ل17 نقطة في المركز الرابع مؤقتا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

خلدين محمد منذ شهر

واش هدوك گاع فيهم حب التراويح صلي في داروا ليل كامل شكون لمنعوا هادا هو نفاق بعينه.

التالي