الرجاء يواجه المغرب التطواني وعينه على تقليص الفارق مع المتصدر الوداد

16 أبريل 2021 - 16:00

يواجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، نظيره المغرب التطواني اليوم الجمعة، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بداية من الساعة العاشرة ليلا، لحساب الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول.

ويتطلع الرجاء إلى الفوز على تطوان لتقليص الفارق مع المتصدر الوداد الرياضي إلى أربع نقاط، بعدما تعادل الفريق الأحمر في مباراته أمس أمام المولودية الوجدية بهدف لمثله، كما سيمكن الانتصار رفقاء الحافيظي من فك الشراكة مع الجيش الملكي مؤقتا.

وفي هذا الصدد، قال المدرب الجديد للرجاء التونسي لسعد جردة الشابي، إنه سيخوض مواجهة المغرب التطواني، لتحقيق الفوز، لأنه رجل يؤمن بالألقاب والانتصارات فقط.

وأضاف الشابي، “دعوني أخبر أنصار الرجاء أن ثقافتي ومرجعيتي لاعبا ومدربا هي مرجعية ألقاب وبطولات مثل الرجاء تماما”.

وتابع المتحدث نفسه، “لعبت على أعلى مستوى رفقة الترجي والإفريقي وتوجت بالعديد من البطولات، حتى وأنا مدرب البطولات أهم أهدافي، ولا أؤمن بغير الانتصارات لذلك سنواجه المغرب التطواني بهذا الشعار”.

وختم، “كل لاعب ينضم للرجاء عليه أن يتشبه بثقافة الانتصار والبطولات، لست بحاجة لوقت طويل كي أدخل الأجواء الرائعة داخل النادي وأعد أنصاره بالأفضل”.

وفي الجهة المقابلة، يطمح المغرب التطواني إلى تحقيق الانتصار، للابتعاد أكثر عن المراكز المؤدية للقسم الاحترافي الثاني، حيث يمكنه الفوز من الارتقاء بستة مراكز مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات.

وعلاقة بالموضوع، قال مصطفى اليوسفي لاعب المغرب التطواني، إن فريقه سيبحث عن تسجيل نتيجة إيجابية عند مواجهته الرجاء، اليوم الجمعة.

وأضاف اليوسفي، “خسرنا في المباراة السابقة أمام الفتح، ولا نريد أن نسجل نتيجة سلبية أخرى، الرجاء سيواجهنا بمدرب جديد، وننتظر أن يكون متحفزًا لتجاوزنا، لكن المغرب التطواني بدوره مستعد للمواجهة”.

وختم “اسم الرجاء يحفزنا، لأننا نعرف قيمته ووزنه، ويدفعنا للاستعداد جيدا من جميع المستويات”.

وفي السياق ذاته، قام المكتب المسير للمغرب التطواني لكرة القدم، بصرف مستحقات اللاعبين، قبل المباراة المرتقبة أمام الرجاء الرياضي، غدا الجمعة، لحساب الجولة 12 من القسم الاحترافي الأول.

وصرف المكتب مستحقات اللاعبين، من رواتب شهرية ومكافأة المباريات؛ بغية تحفيز الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الغد

وقرر المغرب التطواني استقبال الرجاء، على أرضية مركب مولاي عبد الله بالرباط، بعدما كان يستقبل مبارياته في ملعبي الحسن الثاني بفاس، والملعب الكبير بطنجة، نظرا لأن ملعبه سانية الرمل يخضع للإصلاحات، بحيث سيتم تعشيب أرضيته بعشب طبيعي.

ويحتل المغرب التطواني، المركز 13، برصيد 12 نقطة، من فوزين وستة تعادلات وثلاث هزائم، فيما يتواجد الرجاء في الرتبة الثانية، من خمسة انتصارات، وأربعة تعادلات وخسارتين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي