الكوكب يبحث عن الانعتاق من الرتب الأخيرة وأولمبيك الدشيرة يريد تأكيد صدارته

17 أبريل 2021 - 21:15

تستكمل اليوم السبت، مباريات الجولة 18 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاث مواجهات، إذ سيواجه الكوكب المراكشي نظير شباب بنجرير، فيما يستقبل أولمبيك الدشيرة فريق الشباب الرياضي السالمي، بينما يرحل الراسينغ البيضاوي لفاس لمواجهة فريقها المحلي.

ويسعى الكوكب إلى تحقيق الانتصار على نظيره شباب بنجرير في ديربي الجهة، سعيا منه للانعتاق من الرتبة ما قبل الأخيرة، التي أصبح يحتلها بعد فوز وداد تمارة أمس الجمعة، فيما يطمح بنجرير للالتحاق بوسط الترتيب للهروب أكثر من المراكز المؤدية للهواة.

وفي هذا الصدد، علم “اليوم24” أن هشام الدميعي، قال في اللقاء الذي جمعه بلاعبي الكوكب خلال آخر حصة تدريبية، “سنخوض مباراة صعبة، ونتوقعها قوية وصعبة للطرفين، هدفنا تحقيق النقاط الثلاث من أجل التقدم في الترتيب، والهروب من المناطق المكهربة، خصوصا بعد فوز فريق وداد تمارة على حساب شباب أطلس خنيفرة واندحار الكوكب للمركز ما قبل الأخير برصيد 16 نقطة فقط.

ويحتل الكوكب المراكشي الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 16 نقطة، فيما يتواجد شباب بنجرير في المركز الحادي عشر برصيد عشرين نقطة.

وفي مباراة أخرى، تعتبر قمة مقدمة الترتيب، يستقبل أولمبيك الدشيرة نظيره الشباب الرياضي السالمي، وعينه على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارته، والابتعاد أكثر على أقرب مطارديه، كل من أولمبيك خريبكة، والسطاد المغربي، فيما يسعى الفريق السالمي إلى العودة بالنقاط الثلاث، بغية إزاحة خريبكة من الوصافة، واحتلالها مكانه مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات.

ويتصدر أولمبيك الدشيرة الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما يتواجد الشباب الرياضي السالمي في المركز الخامس برصيد 27 نقطة.

وتختتم مباريات السبت، بلقاء الوداد الفاسي والراسينغ البيضاوي، حيث يسعى الأول إلى مشاركة المتصدر الدشيرة صدارة الترتيب، في حالة فشلت الفرق الأخرى في الفوز بمبارياتها، فيما يطمح الثاني إلى تحقيق الفوز للهروب أكثر من المراكز الأخيرة، رغم تواجده في وسط الترتيب، نظرا لتقارب كل الفرق في النقاط.

ويحتل وداد فاس الرتبة الرابعة ب29 نقطة، فيما يتواجد الراسينغ البيضاوي في الصف العاشر برصيد 21 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي