وداد فاس يعتلي صدارة الترتيب والكوكب يفشل في تحقيق الفوز

18 أبريل 2021 - 00:40

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 18 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاث مواجهات، إذ واجه الكوكب المراكشي نظير شباب بنجرير، فيما استقبل أولمبيك الدشيرة فريق الشباب الرياضي السالمي، بينما رحل الراسينغ البيضاوي لفاس لمواجهة فريقها المحلي.

وفشل الكوكب المراكشي في تحقيق الفوز في مباراته أمام شباب بنجرير، حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، إذ كان الشباب السباق للتهديف منذ الدقائق الأولى، إلا أن فارس النخيل أدرك التعادل في الدقيقة الأخيرة من المواجهة.

ورغم التعادل، عاد الكوكب المراكشي إلى رتبته 14 برصيد 17 نقطة، فيما يتواجد شباب بنجرير في المركز الحادي عشر برصيد 21 نقطة.

وفي مباراة أخرى، تعتبر قمة مقدمة الترتيب، استقبل أولمبيك الدشيرة نظيره الشباب الرياضي السالمي، وعينه على تحقيق الفوز للحفاظ على صدارته، والابتعاد أكثر على أقرب مطارديه، كل من أولمبيك خريبكة، والسطاد المغربي، إلا أنه فشل في تحقيق ذلك، بعد نهاية اللقاء بفوز السالمي بهدفين لهدف، ارتقى على إثره للمركز الثالث.

وتراجع أولمبيك الدشيرة عن الصدارة لوداد فاس الفائز على الراسينغ البيضاوي، حيث أصبح يحتل الرتبة الثانية برصيد 31 نقطة، فيما رفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز الثالث.

واختتمت مباريات السبت، بلقاء الوداد الفاسي والراسينغ البيضاوي، حيث تمكن الأول من الفوز على الثاني بهدف نظيف، تصدر على إثره ترتيب القسم الاحترافي الثاني، مزيحا بذلك أولمبيك الدشيرة من صدارته، بعد خسارته بهدفين لهدف أمام الشباب الرياضي السالمي.

ويحتل وداد فاس الصدارة ب31 نقطة، فيما تجمد رصيد الراسينغ البيضاوي عند النقطة 21 في الصف العاشر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي