المغرب الفاسي والجديدة يبحثان عن الابتعاد من الرتب الأخيرة واتحاد طنجة يطمح إلى احتلال المركز الرابع

18 أبريل 2021 - 21:15

تختتم اليوم مباريات الجولة 12، القسم الاحترافي الأول، بإجراء المواجهات المتبقية، إذ يستقبل المغرب الفاسي نظيره شباب المحمدية، فيما يرحل اتحاد طنجة لمقابلة الدفاع الحسني الجديدي، بينما يواجه يوسفية برشيد فريق الجيش الملكي.

ويسعى المغرب الفاسي إلى الانتصار على نظيره شباب المحمدية، للابتعاد أكثر من الرتب الأخيرة المؤدية إلى القسم الاحترافي الثاني، الذي غادره الفريق الموسم الماضي، فيما يطمح المحمدية إلى العودة بالنقاط الثلاث من فاس، للالتحاق بركب فرق المقدمة، حيث يمكنه الانتصار من إزاحة مولودية وجدة من مركزه الخامس، إن فشلت الفرق الأخرى في تحقيق الفوز في مبارياتها.

ويحتل المغرب الفاسي الرتبة 12 برصيد 13 نقطة، فيما يتواجد شباب المحمدية في المركز التاسع برصيد 14 نقطة.

وفي مباراة أخرى، يرحل اتحاد طنجة إلى الجديدة لمواجهة فريقها المحلي، وكله آمال في تحقيق النقاط الثلاث، لتأكيد انتصاره الأخير أمام شباب المحمدية، حيث يمكنه الفوز من الارتقاء إلى المركز الرابع، فيما يسعى الجديديون إلى الفوز، للابتعاد من المنطقة المكهربة التي لازمت الفريق طيلة الموسم الكروي الحالي.

ويتواجد الدفاع الحسني الجديدي في المركز 14 بعشر نقاط؛ فيما يحتل اتحاد طنجة الرتبة السابعة برصيد 16 نقطة.

وتختتم مباريات الجولة بلقاء الجيش الملكي ويوسفية برشيد، المواجهة التي تطرقنا إليها بتفصيل، في مقالنا السابق، المعنون بـ”الجيش الملكي يواجه يوسفية برشيد وعينه على مشاركة الرجاء وصافة الترتيب”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي