الدميعي لـ"اليوم24" المجموعة التي نتوفر عليها محدودة فنيا وعددا ونتمنى ضمان البقاء مبكرا

18 أبريل 2021 - 22:20

انتهت مباراة الكوكب المراكشي لكرة القدم، وشباب بنجرير، التي جرت أطوارها بالملعب الكبير لمراكش، بالتعادل الإيجابي بين الطرفين، لحساب الجولة 18 من القسم الاحترافي الثاني.

وعلاقة بالموضوع، قال هشام الدميعي مدرب الكوكب المراكشي لكرة القدم، في تصريح خص به “اليوم24″، “إننا كنا نمني النفس بتحقيق النقاط الثلاث، إلا أننا لم نتمكن من ذلك، حيث إذا عدنا للمباراة ورأينا توقيت الهدف، سنجد أن المشكل كان في فقدان التركيز مبكرا، الشيء الذي أعطى للخصم الإمكانية في التقدم”.

وأضاف الدميعي، “أنه بالرغم من أننا في حاجة ماسة إلى النقاط، إلا أنني أقدم كل الشكر للاعبين الذين أبانوا على مستوى مقبول، كما أن هناك تطورا بعد كل مباراة، وسبق أن قلت إن الانتصار على شباب أطلس خنيفرة بثلاثية، لا يعكس الوجه الحقيقي الذي مر به اللقاء، والصعوبات التي نعاني منها”.

وأردف المتحدث نفسه، “بالرغم من الهزيمة أمام جمعية سلا في الجولة السابقة، كنا جماعيا أحسن، فيما مباراة أمس أبان اللاعبون على القتالية وردة فعل جيدة، حيث إننا من مباراة إلى أخرى يتحسن المردود الجماعي من الحسن إلى الأحسن”.

وتابع “أشكر مرة أخرى اللاعبين على القتالية التي أبانوا عليها، والإيمان والإصرار وروح العزيمة، كما أن مع عودة المصابين سيظهر الفريق بشكل جيد أحسن من الأول، فدخول عبد اللطيف ورجوع أجدو في مباراة أمس، أعطى نفسا جديدا للنادي”.

وزاد “نتمنى أن نستطيع تأهيل باقي اللاعبين في أقرب الآجال، لأنه لا يوجد الوقت الكافي للحديث مجددا في نفس الموضوع، كما أجدد اعتذاري للجماهير الكوكابية، هذه سنة كرة القدم، أي شخص دخل إلى مثل هذه المغامرات يعلم جيدا أنها لن تكون سهلة”.

وختم المتحدث نفسه حديثه بالقول، “أكرر مرة أخرى أنه بالرغم من الفوز على شباب أطلس خنيفرة، فمجموعتنا محدودة فنيا وعددا، لكن هذا مشروع ورهان دخلناه باتفاق مع المكتب المسير واللاعبين، سنحاول النجاح فيه، وسنبقى نقاتل إلى آخر رمق، وبإذن الله سنضمن البقاء في وقت مبكر”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي