حسنية أكادير يفوز على الجيش الملكي ويزيحه من المركز الثالث

24 أبريل 2021 - 00:01

تمكن فريق حسنية أكادير لكرة القدم، من الفوز قبل لحظات على نظيره الجيش الملكي بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط، لحساب الجولة 13 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وشهدت الجولة الأولى تحفظا كبيرا من طرف المدربين معا، ما جعل الكرة تنحصر في أغلب فترات الشوط الأول في وسط الميدان، مع أفضلية طفيفة لحسنية أكادير الذي كاد أن يفتتح باب التهديف، من بعض الفرص التي سنحت له للتسجيل، فيما كان الجيش الملكي بين قوسين أو أدنى هو الآخر من تسجيل هدف السبق في مناسبتين، إلا أن التسرع والتكتل الدفاعي للخصم آل دون الوصول للمبتغى.

ودخل حسنية أكادير الشوط الثاني بدون مقدمات، حيث قام بالضغط على الدفاع العسكري، تارة من المرور من وسط الميدان في اتجاه مربع العمليات، والتمرير من وراء ظهر المدافعين، وتارة من الانسلالات من الأطراف، ما جعل دفاع الجيش الملكي رفقة حارسه لكرد، يقوم ببعض الأخطاء في التغطية وإبعاد الكرة، ما نتح عنه تسجيل هدف السبق للفريق السوسي، برأسية اللاعب أمين الصادقي في الدقيقة 61.

وحاول الجيش الملكي إدراك التعادل في أكثر من مناسبة، إلا أنهم فشلوا في ذلك في ظل الضغط الكبير الذي مارسه عليهم لاعبو الحسنية، ما جعلهم يفقدون كرات عديدة في وسط الميدان، فيما كاد رفقاء الرامي أن يضيفوا الهدف الثاني، لولا التسرع الذي بدا واضحا في إنهاء الهجمات، إلى أن أتت الدقيقة 81 التي منحت الهدف الثاني للحسنية من تسديدة قوية، للاعب البديل زهير الشاوش، معلنا عن تقدم فريقه بهدفين نظيفين، باقي أطوار المباراة لم تعرف أي جديد، لينتهي اللقاء بفوز الحسنية على الجيش بهدفين في عقر داره.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى عشرين نقطة، في الرتبة الثالثة مناصفة مع الجيش الملكي، بنفس عدد النقاط مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.