الكوكب يعود إلى سكة الانتصارات وخنيفرة ينتصر على رجاء بني ملال

23 أبريل 2021 - 23:15

استأنفت الجمعة مباريات القسم الاحترافي الثاني، بإجراء مبارتين عن الجولة 19، حيث رحل الكوكب إلى البيضاء لمواجهة الراسينغ، فيما قابل رجاء بني ملال نظيره شباب أطلس خنيفرة.

ودخل الكوكب الجولة الأولى ضاغطا على دفاع الراسينغ، مع بعض التحفظ للحفاظ على نظافة شباكه، خصوصا وأنه يريد تحقيق نتيجة إيجابية، تخول له الابتعاد قليلا عن الرتب الأخيرة المؤدية للقسم الأول هواة.

وفشل الكوكب المراكشي في تسجيل هدف السبق في الشطر الأول من المباراة، فيما كاد خصمه الراسينغ البيضاوي يسجيل هدف السبق، والخروج متقدما في الشوط الأول، لولا التدخل الجيد للحارس المراكشي الشنوف، الذي تصدى لضربة جزاء في الدقيقة 29، لينتهي النصف الأول من اللقاء بدون أهداف.

وواصل الكوكب ضغطه على دفاع الراسينغ في الجولة الثانية، ما جعل دفاع هذا الأخير يعود للوراء للحفاظ على نظافة شباكه، تراجع وترك المبادرة لفارس النخيل، دفع ثمنها غاليا الفريق البيضاوي، بعدما تمكن أجدو من افتتاح التسجيل للكوكب في الدقيقة 72، ليتمكن بعدها سعود من إضافة الهدف الثاني لفارس النخيل بعد دقائق قليلة، منهيا المباراة بفوز الكوكب بهدفين نظيفين.

ورفع الكوكب رصيده إلى عشرين نقطة في المركز 13 مؤقتا، فيما تجمد رصيد الراسينغ عند النقطة 21 في الرتبة العاشرة.

وفي مباراة أخرى، حاول كل من رجاء بني ملال وشباب أطلس خنيفرة، افتتاح باب التهديف لبعثرة أوراق بعضهما، إلا أنهما لم يفلحا في ذلك، ما جعل الجولة الأولى سلبية في النتيجة، مع بعض الإيجاب في الأداء، إلى أن أتت الدقيقة الأربعين، معلنة عن تقدم الخنيفريين من علامة الجزاء، انتهى على إثره اللقاء بفوز خنيفرة بهدف نظيف.

ورفع شباب أطلس خنيفرة رصيده إلى 21 نقطة في الرتبة 12، فيما تجمد رصيد الملاليين عند النقطة 23 في المركز التاسع.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي