بعد الفوز على الراسينغ... الدميعي يؤكد أن اللاعبين ليس من حقهم التراجع في المباريات المقبلة

24 أبريل 2021 - 14:41

تمكن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، من الفوز على الراسينغ البيضاوي ليلة أمس الجمعة، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الأب جيكو، برسم الجولة 19 من القسم الاحترافي الثاني.

وعلاقة بالموضوع، قال هشام الدميعي في تصريح لـ”اليوم24″، هناك تحسن ما في الأداء، وفي الجانب اللياقي للاعبين، شاكرا إياهم على المجهود الذي يقومون به، وعلى الروح الجماعية التي يتميزون بها.

وأضاف الدميعي “تعذبنا كثيرا في بداية المباراة، الحمد لله نصفنا القدر في ضربة الجزاء التي تصدى لها الحارس، لكن بعد ذلك توفقنا، حيث كان دخول أجدو منعطفا حاسما من ناحية الجانب الفني؛ الذي أتاح لنا استغلال التحول من الدفاع إلى الهجوم”.

وختم، “التعادل مع بنجرير في المباراة السابقة في تلك اللحظة، أبان على أننا نتوفر على لاعبين جيدين، يتوفرون على ردة فعل جيدة؛ وهو الشيء الذي أعتمد عليه دائما في المباريات، القتالية والسخاء في الجهد على قميص الكوكب، ولا يجب على اللاعبين التراجع في المباريات المقبلة، بعد هذه النتيجة، لأن عليهم تقديم الأفضل دائما”.

من جهة أخرى، علم “اليوم24” من مصادر خاصة، أن رئيس الكوكب المراكشي لكرة القدم، وعد لاعبي الفريق بمنحة دسمة، قدرت بـ6000 درهم لكل لاعب، عقب فوزهم ليلة أمس على الراسينغ البيضاوي بهدفين نظيفين.

وأضافت المصادر ذاتها، أن حنيش بعد نهاية المباراة هنأ مجموعة الكوكب المراكشي بمستودع الملابس على الانتصار، ووعدهم بصرف منحة الفوز الخاصة بداية الأسبوع بعد عودتهم للتداريب؛ تحفيزا ودعما لهم للذهاب في مسار تحقيق النتائج الإيجابية، في مباريات القسم الاحترافي الثاني، لإسعاد جماهير الكوكب.

وكان رضوان حنيش قد وعد لاعبي الكوكب المراكشي قبل المباراة بتحديد سقف منح جديد ابتداء من مباراة أمس، كما قدم وعودا بتسوية جميع المستحقات العالقة بذمة الفريق من منحتين وراتب الشهر المنصرم وجزء من أشطر التوقيعات في القادم من الأيام، بعد توفر السيولة المالية لهذا الغرض

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي