القسم الاحترافي الثاني... الدشيرة يعود إلى الصدارة ووداد فاس يتراجع بثلاثة مراكز

24 أبريل 2021 - 18:35

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 19 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ استقبل الاتحاد الزموري للخميسات نظيره أولمبيك الدشيرة، فيما رحل الوداد الفاسي لمواجهة الشباب الرياضي السالمي، بينما حل جمعية سلا ضيفا على الاتحاد الرياضي التوركي.

وتمكن أولمبيك الدشيرة من الفوز على الاتحاد الزموري للخميسات بهدفين لهدف، لينفرد بذلك بصدارة القسم الاحترافي الثاني، حيث كان الدشيرة سباقا للتهديف عن طريق اللاعب حمزة التومي، قبل أن يتمكن الخميسات من تعديل النتيجة في الجولة الثانية، إلا أن يونس ديب كان له رأي آخر عندما استطاع إضافة الهدف الثاني، مانحا لفريقه ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع أولمبيك الدشيرة رصيده إلى 34 نقطة في صدارة الترتيب، فيما تجمد رصيد الخميسات عند النقطة 25 في المركز السابع.

وفي مباراة أخرى، استطاع الاتحاد الرياضي التوركي الإبقاء على النقاط الثلاث في ملعبه، بعدما تمكن من الفوز على جمعية سلا بهدف نظيف، ليتمكن من الحفاظ على رتبته السادسة، فيما ظل جمعية سلا في مركزه الثامن.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى ثلاثين نقطة في المركز السادس، فيما تجمد رصيد جمعية سلا عند النقطة 25 في المركز الثامن.

وتمكن الشباب الرياضي السالمي من الانتصار على نظيره الوداد الفاسي بهدف نظيف، في مباراة قمة مقدمة الترتيب، ليستطيع إزاحته من رتبته الثانية التي كان يحتلها بعد انتصار الدشيرة، ليحتلها مكانه، فيما تراجع الفاسيون إلى المركز الثالث بعدما كانوا متصدرين للترتيب.

ورفع الشباب الرياضي السالمي رصيده إلى 33 نقطة في الرتبة الثانية، على بعد نقطة واحدة من المتصدر أولمبيك الدشيرة، فيما تجمد رصيد وداد فاس عند النقطة 31 في المركز الثالث.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.