القسم الاحترافي الأول... سريع واد زم والمغرب التطواني يتنفسان الصعداء وبرشيد يلتحق بفرق المقدمة

25 أبريل 2021 - 00:07

استكملت اليوم السبت، مباريات الجولة 13 من القسم الاحترافي الأول، بإجراء ثلاثة لقاءات، إذ واجه شباب المحمدية نظيره يوسفية برشيد، فيما رحل المغرب التطواني لمقابلة مولودية وجدة، بينما استقبل سريع وادي زم فريق الفتح الرباطي.

وتمكن يوسفية برشيد من تحقيق الفوز على شباب المحمدية بهدف نظيف، من توقيع اللاعب عزيز النخلي في الدقيقة 20، ارتقى على إثره بخمس مراكز، فيما تراجع المحمدية إلى المركز العاشر.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 17 نقطة في الرتبة السابعة مؤقتا، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 15 في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، حقق المغرب التطواني انتصارا ثمينا على نظيره المولودية الوجدية بهدفين لهدف، إذ كان التطوانيون السباقين للتهديف عن طريق اللاعب محمد كمال، مع نهاية الجولة الأولى، قبل أن يتمكن ديمبا كامارا من تعديل النتيجة للمولودية في الدقيقة 58، إلا أن شيلوندا كان له رأي آخر، بعدما أضاف الهدف الثاني، مانحا بذلك لفريقه نطوان ثلاث نقاط ثمينة.

ورفع المغرب التطواني رصيده إلى 15 نقطة في الرتبة 11 مؤقتا، فيما تجمد رصيد وجدة عند النقطة 17 في المركز السادس.

واختتمت مباريات السبت، بلقاء سريع واد زم والفتح الرباطي، الذي تمكن فيه واد زم من تحقيق انتصار مهم على الفتح بهدفين لهدف، حيث كان هذا الأخير السباق للتهديف منذ الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب منتصر لهتيمي، إلا أن السريع تمكن من تعديل النتيجة بعد 15 دقيقة بقدم اللاعب سفيان حريس، قبل أن يتمكن عصام بودالي من إضافة الهدف الثاني عند الدقيقة 37، مهديا فريقه ثلاث نقاط ثمينة، ستنفعه في قادم الدورات، للانعتاق من الرتب الأخيرة التي لازمت الفريق طيلة الموسم الكروي الحالي.

ورفع سريع وادم زم رصيده إلى 11 نقطة في المركز الأخير، متساويا في النقاط مع كل من الزمامرة والجديدة، فيما تجمد رصيد الفتح الرباطي عند النقطة 14 في المركز 13.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي