الطاوسي يدير ظهره للمغرب الفاسي ويفضل استمراره بالإدارة التقنية للجامعة

29 أبريل 2021 - 10:45

علم “اليوم24″، أن رشيد الطاوسي عضو الإدارة التقنية بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أدار ظهره للمغرب الفاسي، بعدما كان قريبا من تدريبه خلفا للأرجنتيني غاموندي.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الطاوسي كان قد توصل إلى اتفاق رسمي مع المغرب الفاسي لتدريبه؛ قبل أن يقرر التراجع عن قراره في آخر لحظة.

وأردفت المصادر ذاتها، أن سبب تراجع الطاوسي عن تدريب الماص، هو علمه بالوضعية التي يمر منها الفريق، سواء في التركيبة البشرية أو المشاكل المالية للاعبين.

وكان الطاوسي قريبا من قيادة الفريق، بعدما تم الاتفاق بين الطرفين لتوقيع عقد احترافي يمتد إلى آخر الموسم قابل للتجديد، خلفا للأرجنتيني غاموندي، بعد اتصالات كثيفة، التي مكنت الطاوسي من الحصول على ترخيص من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل مغادرة منصبه والالتحاق بفريقه المغرب الفاسي، كونه يشغل منصب عضو الإدارة التقنية الوطنية.

وكان الطاوسي قد حقق مع المغرب الفاسي ثلاثية تاريخية؛ تجلت في الفوز بلقب كأس العرش، وكأس الكونفدرالية الإفريقية، والسوبر الإفريقي.

ووضع الطاوسي إدارة المغرب الفاسي في موقف محرج للغاية، ما سيجعلها تبحث عن البديل في أقرب وقت ممكن، حيث من المتوقع أن يشرف مراد فلاح على الفريق فيما تبقى من الموسم، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي