شكوى ضد الممثل طارق البخاري بتهمة التحرش

29 أبريل 2021 - 15:15

أعلنت الفنانة نجاة خير الله، اليوم الخميس، أنها اتجهت نحو القضاء لمواجهة الفنان طارق البخاري، الذي تتهمه بالتحرش.

وغابت نجاة خير الله، عن الظهور على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أن ادعت تحرش الفنان طارق البخاري بها عبر تطبيق “مسنجر” للتواصل الفوري، لتعلن اليوم أنها اختارت اللجوء للقانون.

وكتبت خير الله على حائطها الفاسبوكي :”باسم الله و الحمد لله و توكلت على الله و لا حول و لاقوة إلا بالله العلي العظيم.. أعلم كل من يحبني و يصدقني القول ويثق بي ويساندني في محنتي نساء و رجالا و هيئات حقوقية في أن شكايتي و بإذن الله تعالى قد أخذت طريقها إلى القانون المغربي النزيه ليبث فيها كجريمة ” تحرش ” شنيع مورس في حقي لسنين و عاد من ثلاثة أيام ليخنقني ونحن بالشهر الكريم”.

وأضافت ذات المتحدثة:” أشكر كل شخص يساندني من قريب أو من بعيد في قضيتي و قضية كل امرأة متحرش بها مكلومة. و أطلب منكم من فضلكم الإستمرار في دعمكم لي لأنني أستمد قوتي منكم و أنا بهذه الظروف الصعبة”.

واشتكت خير الله طارق البخاري لأول مرة في منشور قبل أيام قالت فيه :”بلغ السيف الزبى لمعاناتي لسنين مع زميل أشفع له كل مرة زلاته … البارحة و كما كل ليلة مع ساعة الفجر بعث لي بكلام مسيء و لم يكثرت لإنذاراتي و استفزني لأدخل معه في مشاحنة كتابية و تسجيلية ما فيها ما يتسمع”.

في المقابل رد الفنان طارق البخاري على الاتهامات التي وجهتها له نجاة خير الله، بالتلميح إلى أن في الأمر تصفية حسابات وحقد، مشيرا إلى أن متهمته تعاني من مرض نفسي، كما نشر تسجيلا توجه فيه السب والشتم له بطريقة حادة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.