النمساوي يوضح سبب احتفاله المثير للجدل أمام القطن الكاميروني

30 أبريل 2021 - 00:15

نشر عمر النمساوي، لاعب فريق نهضة بركان لكرة القدم، تدوينة عبر “السطوري” في صفحته الرسمية “أنستغرام”، أوضح فيها سبب احتفاليته بتلك الطريقة، بعد تسجيله لهدف في مباراة فريقه أمام القطن الكاميروني، ليلة أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال النمساوي في تدوينته: “أريد أن أوضح بخصوص حركتي بالأمس بعد تسجيلي للهدف الأول ضد القطن الكاميروني، فإنه لا علاقة لها بجمهورنا الغالي، الذي أحترمه وأقدره، كونه وقف بجانبي منذ أن حملت قميص النادي”.

وأضاف النمساوي: “الحركة بعثتها رسالة إلى كل من أراد أن يشمت في فريقنا، بعد خروجنا من مسابقتي كأس العرش، وكأس الكاف، وأردت أن أقول لهم إن فريق نهضة بركان سيعود قويا، كما عهدتموه، ولن يترك المجال لخصومه”.

وختم اللاعب نفسه: “أما جمهور النهضة البركانية فلولاه لما تألقت مع الفريق، وأنا أعتز به، وأفتخر، وله مكانة كبيرة في قلبي”.

جدير بالذكر أن نهضة بركان كان قد فاز، ليلة أمس، على نظيره القطن الكاميروني بهدفين لهدف، في المباراة، التي جرت أطوارها في الملعب البلدي لبركان، لحساب الجولة السادسة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية، علما أن اللقاء كان شكليا فقط، بعدما غادر بركان المسابقة مبكرا، وضمن القطن تأهله في الجولة الخامسة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي