الوداد يستقبل شباب المحمدية وعينه على العودة إلى سكة الانتصارات رغم الغيابات

29 أبريل 2021 - 21:00

يستقبل فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، اليوم الخميس، نظيره شباب المحمدية، بداية من الساعة العاشرة ليلا، على أرضية مركب محمد الخامس في الدار البيضاء، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول.

ويدخل الوداد المباراة وسط عدة غيابات، ما يفرض على المدرب فوزي البنزرتي إيجاد البدائل القادرة على تقديم مستوى جيد، وتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في صدارة البطولة، علما أن أية نتيجة غير الانتصار، تعني التنحي للرجاء عن الصدارة.

ومن الممكن أن يعتمد البنزرتي على لاعبي الأمل، أمثال اللاعب أيت علال، بلال الزياني، وحيمودي، إذ، في الغالب، سيدخل فوزي المباراة بالعناصر  نفسها، التي لعبت مباراة اتحاد طنجة، مع بعض التغييرات الطفيفة.

ويسعى الوداد إلى تحقيق الفوز، الذي غاب عنه في الجولتين السابقتين، بعدما تعادل في الأسبوع 12 أمام المولودية الوجدية بهدف لمثله، وخسر أمام اتحاد طنجة في الجولة 13 بثلاثة أهداف لهدفين، في مباراة عرفت ريمونتادا طنجاوية في الرمق الأخير من اللقاء.

وفي الجهة المقابلة، يبحث شباب المحمدية عن العودة بالنقاط الثلاث من قلب البيضاء، بعدما أدار الفوز ظهره للفريق في الجولة الأخيرة أمام يوسفية برشيد، إذ يمكنه الانتصار من الارتقاء بثلاثة مراكز، أو أربعة إن تمكن من إنهاء المباراة بالفوز بفارق هدفين على الأقل.

ويتصدر الوداد الرياضي ترتيب البطولة الاحترافية برصيد 26 نقطة، حصدها من ثمانية انتصارات، وتعادلين، وهزيمتين، فيما يحتل شباب المحمدية الرتبة العاشرة برصيد 15 نقطة، حصل عليها من ثلاثة انتصارات، وستة تعادلات، وأربع هزائم.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي