الرجاء يستغرب من قرار العصبة الاحترافية بشأن تغيير ملعب مباراته أمام نهضة الزمامرة

30 أبريل 2021 - 19:00

استغرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، من قرار العصبة الاحترافية، بخصوص تغيير ملعب مباراته أمام نهضة الزمامرة، من المحمدية إلى آسفي، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول.

وقال الرجاء في بلاغ نشره قبل قليل عبر صفحته الرسمية “فايسبوك”، أنه تلقى باستغراب مساء يومه الجمعة مراسلة من العصبة الاحترافية، بخصوص تغيير ملعب مباراة نادي نهضة الزمامرة ونادي الرجاء، لحساب الجولة 14 من البطولة الاحترافية.

وأضاف البلاغ ذاته، أن الرجاء كان قد توصل سابقا بمراسلة تؤكد إجراء المباراة بملعب البشير بمدينة المحمدية، بعد صدور الموافقة من جانب السلطات الأمنية.

وختم البلاغ عينه، بأن الرجاء تفاجئ اليوم بنقل المباراة إلى ملعب المسيرة بآسفي لأسباب ترتبط وفقة المراسلة الجديدة برفض سلطات مدينة المحمدية الترخيص لإجراء المباراة، مشيرا إلى أن هذا التغيير يطرح أكثر من علامة استفهام، ويدفع إلى التساؤل بشأن دوافعه، خاصة وأن ترخيصا صدر قبل برمجة المباراة الوهلة الأولى بمدينة المحمدية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Abdel منذ أسبوع

الفريق الوحيد الذي دائما يعلق على القرارات المتخذة من طرف الجامعة. ويتكلم عن الانحياز وعن عرقلة مسيرته و يوجه تهما لا صحة لها عن غريمه...و.و...و.....لا حول ولا قوة إلا بالله. رغم أنه فريق غني عن جميع هاته التفاهات وله لاعبين في المستوى لا يهمهم مكان الملعب

Abdelhak Lebtary منذ أسبوع

لازالت الايادي الملوثة تعبت بالقرارات وتسيرها لمصالحها الضيقة بغية عرقلة فريق الرجاء الذي يعمل بجهده وامكانياته المتواضعة التي يبارك له فيها الله الذي لايضيع اجر المحسنين والمحدثين اما الذين يصطادون في الماء العكر فمصيرهم الاندحار والهوية انشاء الله

التالي