اتحاد تواركة يلتحق بثلاثي المقدمة ووداد تمارة يفشل في تحقيق الفوز ويبقى متذيلا للترتيب

30 أبريل 2021 - 18:45

افتتحت، اليوم الجمعة، مباريات الجولة 20 من القسم الاحترافي الثاني، بإجراء مباراتين، إذ استقبل الاتحاد الرياضي التوركي نظيره النادي القنيطري، فيما رحل الراسينغ البيضاوي إلى تمارة لمواجهة فريقها المحلي.

واستطاع الاتحاد الرياضي التوركي إنهاء المباراة بانتصار على النادي القنيطري بثلاثية نظيفة، تمكن على إثرها من الارتقاء إلى المركز الرابع برصيد 33 نقطة، متساويا في عدد النقاط، مع كل من الشباب الرياضي السالمي الثاني، وأولمبيك خريبكة الثالث.

وفشل النادي القنيطري في مواصلة صحوته، بعد الفوز على وداد تمارة بهدف نظيف في الجولة السابقة، ما جعله يستمر في مركزه العاشر.

وتلقت مكونات النادي القنيطري خبرا سعيدا، قبل مباراته، اليوم، أمام الاتحاد الرياضي التوركي، بعدما أعلنت إدارة الفريق اقتراب تحوله من جمعية رياضية إلى شركة رياضية، تتماشى مع التوجه العام للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم؛ بعد أن تم تقديم كل الوثائق القانونية لوزارة الشباب والرياضة، التي تتطابق مع قانون التربية البدنية 30- 09.

ورفع الاتحاد الرياضي التوركي رصيده إلى 33 نقطة في الرتبة الرابعة، فيما تجمد رصيد النادي القنيطري عند النقطة العشرين في المركز العاشر.

وفي مباراة أخرى، تمكن الراسينغ البيضاوي من تعويض خسارته في الجولة السابقة بهدفين نظيفين، بعدما تمكن من الفوز على وداد تمارة بعقر داره بنفس النتيجة، ارتقى على إثرها إلى المركز التاسع مؤقتا، في انتظار إجراء باقي المباريات، فيما فشل وداد تمارة في تحقيق الفوز، الذي كان يمني النفس به، ليجد نفسه متذيلا ترتيب البطولة، ما سيأزم وضعيته أكثر مع توالي الجولات.

ورفع الراسينغ البيضاوي رصيده إلى 24 نقطة في المركز التاسع مؤقتا، فيما ظل وداد تمارة في رتبته الأخيرة برصيد 17 نقطة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي