المغرب الفاسي يسترجع نجمه قبل مباراة اتحاد طنجة

01 مايو 2021 - 14:00

استرجع فريق المغرب الفاسي لكرة القدم نجمه علاء الدين أجراء، قبل مباراة اليوم السبت، أمام اتحاد طنجة، لحساب الجولة 14 من القسم الاحترافي الأول.

ومنح الجهاز الطبي للفريق، الضوء الأخضر للطاقم التقني، من أجل الاعتماد على أجراي في مباراة اتحاد طنجة، بعد تعافيه الكلي من الإصابة، التي كان قد تعرض إليها.

وغاب أجراي لفترة طويلة عن فريقه، بسبب الإصابة، وهو الغياب، الذي دفع ثمنه الفريق غاليا، بعدما فشل مهاجموه في زيارة شباك خصومهم، في ظل عدم وجود اللاعب القادر على ترجمة المحاولات إلى أهداف، وهو الشيء، الذي يجيده أجراي جيدا.

وفي السياق ذاته، انضم المهاجم الإيفواري دجيدجي ݣيزا لتدريبات المغرب الفاسي، بعد خضوعه لعملية جراحية بقطر كللت بالنجاح، حيث دخل مرحلة لمس الكرة مع زملائه، في أفق الاعتماد عليه في المباريات المقبلة.

وعبر الفريق الفاسي عن ارتياحه بعد عودة أجراي، وڭيزا إلى التدريبات، من خلال تدوينة نشرها عبر صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، مرفوقة بصورتهما معا، عندما قال دجيدجي، وأجراي “باقي القصة نتركها لإبداعاتكم”.

وكان المغرب الفاسي قد فك ارتباطه مع مدربه الأرجنتيني أنخيل غاموندي، ومساعده الأول طارق شهاب، بشكل ودي، بعد فشلهما في تحقيق أي انتصار منذ توليه قيادة الفريق.

وجاءت إقالة غاموندي بسبب النتائج السلبية، التي لحقت بالفريق في الآونة الأخيرة، والتي ضيعت عليه مجموعة من النقاط، ما جعله يتراجع إلى المركز 12 برصيد 15 نقطة فقط، من 39 نقطة ممكنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي