امرأتان "ميسورتان" أمام القضاء بتهمة "التسول" و"النصب"

01 مايو 2021 - 23:20

أحالت مصالح الشرطة القضائية بمدينة آيت ملول ضواحي أكادير، اليوم السبت، إمرأتين على أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الإبتدائية بإنزكان يشتبه في تورطهما في إمتهان “التسول” والنصب بالمنطقة.

وحسب مصادر “اليوم24″،فقد قرر وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بإنزكان، متابعة السيديتين في حالة اعتقال بتهم “التسول والنصب ومحاولة ذلك” ، وإيداعها السجن المحلي أيت ملول.

وأضاف المصدر ذاته، أن أن المصالح الأمنية تمكنت من إيقاف سيدتين  الخميس الماضي يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بإمتهان التسول حيث كشفت التحقيقات أن الموقوفتين يعمدن الى ركن السيارة التي تملكها إحداهن بمنطقة حي الصفا وسط آيت ملول, قبل أن يعمدن إلى تغيير ملابسهن وإمتهان التسول.

هدا وقد قررت المحكمة الابتدائية بإنزكان تعيين أول جلسة وتحديد الثلاثاء 4 ماي الجاري لإنعاقد  جلسة لمحاكمة المتهمين.

وكانت أكادير قد شهدت مارس الماضي قضية مشابهة حيث قضت المحكمة الابتدائية بنفس المدينة بالسجن النافذ ستة أشهر بحق سيدة صارت تعرف بالمتسولة صاحبة “الكات كات”.

كلمات دلالية

اكادير متسولة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

طارق منذ 3 أيام

تتخليوهوم يسعاو ...و تشدو ليداير الطوموبيل...السعاية كلهوم عامرين فلوس...طبقو القانون و نظفو المدن من المتسوليين...راه ولا مغرب مشوه....المشكلة في ليتيعطيهوم...خرجو قانون ليتضبط تيشجع المتسوليين و تيعطيه الفلوس يتعاقب هوا بغرامة....و تشوف البلاد غتنظف من هدا الوسخ...

التالي