رفض السراح لسيدتين متابعتين بتهمة "التسول" و"النصب" في إنزكان

05 مايو 2021 - 15:45

رفضت المحكمة الابتدائية في أكادير، أمس الثلاثاء، طلب السراح  المؤقت لامرأتين، تمتهنان “التسول”، والنصب، ومتابعتهما في حالة اعتقال في السجن المحلي أيت ملول.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن المحكمة الابتدائية في أكادير قررت تأجيل جلسة محاكمة المرأتين، المتهمتين بالتسول والنصب، بناءً على طلب دفاعهما، قصد إعداد الدفاع مع تحديد الجمعة 7 ماي، تاريخ الجلسة المقبلة.

وكانت النيابة العامة في المحكمة الابتدائية في إنزكان قد وجهت إلى المرأتين، المتابعتين في حالة اعتقال، تهم “التسول، والنصب، ومحاولة ذلك”، وتم إيداعهما  السجن المحلي في أيت ملول، بعدما جرى تقديمهما أمام النيابة العامة، السبت01 ماي الجاري.

 والمصالح الأمنية في أيت ملول كانت قد أوفقت امرأتين، الخميس الماضي، يشتبه في تورطها في قضية تتعلق بإمتهان التسول، إذ كشفت التحقيقات أنهما تعمدان إلى ركن السيارة، التي تملكها إحداهما في منطقة حي الصفا وسط آيت ملول، قبل أن تغييرا ملابسهما، الخاصة بامتهان التسول.

وكانت أكادير قد شهدت، في مارس الماضي، قضية مشابهة، حيث قضت المحكمة الابتدائية في المدينة ذاتها بالسجن النافذ ستة أشهر في حق امرأة، صارت تعرف بالمتسولة، صاحبة “الكات كات”.

كلمات دلالية

إنزكان متسولة
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي