صافرة كينية لمباراة الرجاء وأورلاندو بيراتس في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية

05 مايو 2021 - 22:45

استقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على اسم الحكم الكيني، بيتر واويري كاماكو، لقيادة مباراة الرجاء الرياضي أمام نظيره أورلاندو بيراتس، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجرى على أرضية ملعب أورلاندو في جوهانسبورغ الجنوب إفريقية، يوم 16 ماي الجاري.

وسبق للحكم الكيني كاماكو، أن أدار لقاء نهضة بركان أمام إيسيا البنيني السنة الماضية، في دور المجموعات لكأس الكونفدرالية، المباراة، التي انتهت، آنذاك، بفوز بركان بنتيجة خمسة أهداف لهدف.

وفي السياق ذاته، أسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مهمة قيادة مباراة الإياب بين الطرفين، يوم 23 ماي الجاري، للحكم الجزائري مصطفى غربال، بمساعدة مواطنيه مصطفى إيتشيالي، ومقران قوراري، ومهدي عبيد كحكم رابع، في حين أنيطت مهمة حكم الفار، للموريتاني لمغيفري بوشاب.

وليست هذه هي المباراة الأولى، التي سيقودها الحكم الجزائري غربال لفريق الرجاء، إذ سبق له تحكيم مباراة الخضر أمام زاناكو الزامبي، في عام 2018، برسم إياب الدور الثاني لكأس الكونفدرالية، كما كان حاضرا في مباراة الرجاء أمام ضيفه الزمالك المصري العام الماضي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، كحكم مساعد لتقنية الفار.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي