الرجاء قد يستقبل أورلاندو في إياب ربع نهائي الكاف في تنزانيا

07 مايو 2021 - 15:50

يتجه فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم إلى استقبال خصمه أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، في دار السلام في تنزانيا، إن لم يحصل على موافقة السلطات المغربية بخصوص برمجة المباراة في مركب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ويفاضل الرجاء بين تنزانيا، وبوركينا فاسو، من أجل تأمين استقبال أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، تجنبا للوقوع في أي مشاكل، إذ أكدت بعض المصادر المطلعة، أن إدارة الرجاء استهلت تحركاتها فور سحب قرعة الدور ربع النهائي، بالتنسيق مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإيجاد حل، حيث استقر الاختيار على تنزانيا أولا أو بوركينا فاسو ثانيا.

وجاء اختيار تنزانيا أولا، بسبب اتفاقية الشراكة، التي وقعها الرجاء، أخيرا، مع نامونغو ويانج أفريكانز، عندما كانت بعثة الرجاء هناك في دار السلام، عند مواجهته لنامونغو في دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وجدير بالذكر، أن لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإفريقي، كانت قد برمجت مباراة الذهاب بين الرجاء، وأورلاندو بيراتس، يوم 16 ماي الجاري، في جنوب إفريقيا، فيما ستجرى مواجهة الإياب، يوم 23 من الشهر ذاته، في انتظار الحسم في الملعب، الذي سيستقبل اللقاء.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي