"البيجيدي" يدين بشدة "العمل الإجرامي" لقوات الاحتلال الإسرائيلية في القدس

08 مايو 2021 - 15:30

 

مع استمرار الصمت الرسمي إزاء الاعتداءات التي تمارسها إسرائيل ضد الفلسطينيين في القدس، أعلن حزب العدالة والتنمية قائد الائتلاف الحكومي إدانته الشديدة لما سماه “العمل الإجرامي الذي يؤكد طبيعة الكيان الصهيوني”.

وقال النائب الأول للأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سليمان العمراني، في تدوينة نشرها بصفحته على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، “نتابع في حزب العدالة والتنمية بقلق شديد الأحداث التي تعيشها مدينة القدس الشريف، على إثر اعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلية على المصلين بالحرم المقدسي، وخصوصا في حي الشيخ جراح”.

وأضاف العمراني على إثر هذا الاعتداء الغاشم والانتهاك الجسيم، “نعلن في حزب العدالة والتنمية إدانتنا الشديدة لهذا العمل الإجرامي الذي يؤكد طبيعة الكيان الصهيوني، في إطار الموقف الإجماعي للمجتمع المغربي وكل قواه الحية، الثابت والراسخ، القائم على التضامن مع الشعب الفلسطيني، وإدانة الانتهاكات الجسيمة لحقوقه”.

وزاد العمراني مؤكدا “نعتز جميعا بالدور الطلائعي الذي قام ويقوم به المغرب من خلال لجنة القدس برئاسة جلالة الملك حفظه الله”، وجدد دعوة أعضاء حزبه للاستمرار في “عملية التبرع المالي لفائدة المقدسيين، التي سبق أن دعت لها الأمانة العامة للحزب، من خلال صندوق وكالة بيت مال القدس الشريف”.

وكان رئيس حركة التوحيد والإصلاح عبد الرحيم شيخي، قد نشر تدوينة مماثلة في وقت سابق من اليوم السبت؛ ندد فيها بالاعتداءات الإسرائيلية، كما انتقد الصمت العربي والإسلامي الرسمي إزاء ما يجري في القدس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحمد بهلول منذ شهر

فاذا كان البيجدي يندد، فأين المطبعون والذين يسيلون اللعاب على التطبيع مع الكيان الصهيوني ويتباهون بذلك فانهم لم يصدروا حتى الأن بلاغا ولو كاذبا للادانة . الخزي لهم. ان جل الدول أدانت الانتهاكات اللاسرائيلية بما فيها اليمن التي انهكتها الحرب الأهلية. حتى الرئيس اللبناني المسيحي تحدث عن القدس وضرورة حماية الحقوق الفلسطينية، الخ،... ان الشعب المغربي يقف الى جانب الشعب الفلسطيني البطل ويندد بالانتهاكات الاسرائيلية وهو برئ من مواقف المطبعين السلبية والتي لا تمثل راي المغاربة.

التالي