دراما رمضان.. هذه أكثر الأعمال التي بحث عنها المغاربة في غوغل

09 مايو 2021 - 16:00

لم تعد المنافسة الدرامية في السباق الرمضاني محصورة على القنوات التلفزية، فقط، بل أضحى الأنترنت منصة لعرض الأعمال الدرامية، ما دفع “اليوم 24” إلى رصد أكثر الأعمال بحثا على “غوغل في المغرب”.

وطبقا لخدمة “Google trends”، فإن “سلمات أبو البنات”، المسلسل المغربي المعروض على قناة “إم بي سي 5″، هو أكثر الأعمال الدرامية بحثا في غوغل من طرف المغاربة.

واحتل مسلسل “بنات لعساس”، المعروض على القناة الأولى، المرتبة الثانية في قائمة المسلسلات الدرامية الأكثر بحثا في محرك البحث نفسه، متبوعا بمسلسل “ولاد المرسى”، المعروض على “إم بي سي 5”.

وجاء في آخر التصنيف مسلسلين متقاربين في معدل البحث عنهما في غوغل، هما مسلسل “الماضي لا يموت 2″، المعروض على القناة الأولى، ومسلسل “باب لبحر” المعروض على القناة الثانية.

يذكر أن مسلسل “سلمات أبو البنات” في جزئه الثاني، يتصدر قائمة الأفضل في المغرب على منصة “شاهد”، التابعة لمجموعة قنوات “إم بي سي”.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

kotoka منذ شهر

Salamate abou lbanate: le pere qui se prend pour croyant ,veut obliger sa fille mariée à avorter du bébé qu"elle porte,il a porté plainte aupres du tribunal:c"est une premiere au maroc,que je considere comme une insulte à un pere marocain qui n"a jamais intervenu dans dans cette affaire insensée , le vieux fils utilise le corps de sa vieille maman pour utiliser ses celleles pour soigner son fils malade,du jamais vu,c"est une autre insulte aux peres marocains, seul le comportement combien affectueux de la maman des 3 filles,montrant réellement ce qu"est une maman marocaine qui résout toutes les difficultés avec calme, l"étude de ce feuilleton doit être faite par des spécialistes pour éclairer le futur!

التالي