"بنات العساس" يتربعن على عرش الدراما ... والكاميرا الخفية الأكثر مشاهدة في رمضان

12 مايو 2021 - 14:30

حافظ برنامج الكاميرا الخفية “مشيتي فيها”، للأسبوع الرابع خلال شهر رمضان، على المرتبة الأولى في قائمة أكثر البرامج متابعة بـ 9.71 ملايين مشاهد.

وحسب الأرقام الصادرة عن مركز القياس “سيوميد”، اليوم الأربعاء، فإن “مشيتي فيها” هو الأكثر متابعة طيلة شهر رمضان، بحيث تصدر منذ بداية الشهر ترتيب البرامج الأكثر مشاهدة، رغم تهم فبركة المقالب التي يواجهها ككل سنة.

واستطاع مسلسل “بنات العساس” فرض نفسه كعمل درامي أكثر مشاهدة على القنوات المغربية؛ بحيث احتل المرتبة الأولى في تصنيف برامج القناة الأولى بـ 8.72 ملايين مشاهد.

وفي قائمة البرامج الأكثر مشاهدة على “الدوزيم”، يتمركز ستكوم “كلنا مغاربة” في المرتبة الثانية بـ8.17 ملايين مشاهد، يليه المسلسل التركي الوعد بـ 6.70 ملايين مشاهد.

ولا تزال نشرة الأخبار باللغة العربية محافظة على مركزها ضمن الأكثر مشاهدة على القناة الأولى، إذ تابعها 5.96 ملايين مشاهد محتلة المركز الثاني، تليها نشرة الطقس التي تابعها 5.20 ملايين مشاهد.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

متتبع منذ سنة

فيلم في المستوى.لكن كان على المخرج الاستشارة مع أهل الاختصاص وخصوصا الطبي.كان العيادة مكان للانتقام فقط.لا يوجد مصطلحات طبية محضة.الحراسة لليلية الأطباء ينقصها التي الرسمي.....