بعثة الرجاء تصل إلى جوهانسبرغ استعدادا لمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي

14 مايو 2021 - 12:35

وصلت بعثة الرجاء الرياضي لكرة القدم، صباح اليوم الجمعة إلى جوهانسبرغ بجنوب إفريقيا، استعدادا لمواجهة أورلاندو بيراتس، في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وحلت بعثة الرجاء أمس الخميس بالدوحة، قادمة من مطار محمد الخامس بالدار البيضاء، حيث شدت الرحال صوب جوهانسبرغ من قطر.

وستعود العناصر الرجاوية إلى أرض الوطن مباشرة بعد نهاية المباراة على الساعة التاسعة ليلا، دائما عبر الدوحة، ليصل الوفد الرجاوي يوم الإثنين 17 ماي صباحا إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وتخلف هشام أبو شروان عن رحلة الرجاء إلى جنوب إفريقيا، بسبب تكليفه من طرف لسعد الشابي، بالإشراف على تداريب اللاعبين الذين لم يرافقوا الخضر إلى جوهانسبرغ.

وفضل الشابي الإبقاء على أبوشروان في المغرب من أجل برمجة تداريب للاعبين الذين تعذر عليهم السفر إلى جنوب إفريقيا لأسباب مختلفة، حتى يكونوا جاهزين للمباريات المقبلة بالبطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من محسن متولي، الذي رفض الشابي الاعتماد عليه في المباريات الأخيرة، وبدر بولهرود، وسومايلا واتارا، لعدم تسجيلهم في اللائحة الإفريقية، إلى جانب سند الورفلي ومحمد سوبول.

وسيستقبل الرجاء فريق أورلاندو بيراتس يوم الأحد 23 ماي على الساعة 17:00 في مباراة الأياب بمركب محمد الخامس؛ إن حصل على موافقة السلطات المغربية لاستقبال خصمه بالمغرب.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي