البطولة العربية لكرة الصالات... المنتخب الوطني يهزم البحرين ويتأهل إلى النهائي لمواجهة مصر

27 مايو 2021 - 18:43

حجز المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، مكانا له بنهائي البطولة العربية، عقب فوزه مساء اليوم الخميس، على نظيره البحريني بسداسية نظيفة، في المباراة التي جرت أطوارها على أرضية قاعة حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر، في مصر، لحساب نصف نهائي البطولة العربية.

وبدأ المنتخب البحريني الجولة الأولى مسيطرا على مجرياتها، بغية مباغثة أبناء الدكيك وتسجيل الهدف الأول، إلا أن أسود الأطلس تمكنوا من بسط سيطرتهم بعد ذلك، وتسجيل الهدف الأول عن طريق اللاعب سعد كنية، فيما تكفل أشرف سعود بإضافة الهدف الثاني، منهيا به الشوط الأول بتقدم المغرب بهدفين نظيفين.

ودخل المنتخب الوطني الجولة الثانية ضاغطا على الدفاع البحريني، بغية إضافة الهدف الثالث، وعدم ترك للبحرين أية فرصة للعودة في النتيجة، حيث كاد الأسود أن يضيفوا الثالث، عن طريق اللاعب أنس العيان، لولا القائم الذي ناب على الحارس في التصدي، ليتحول بعدها الضغط للبحرين، الذي حاول تسجيل الهدف الأول له، إذ كان قريبا من ذلك، لولا تسرع أحمد أحمد في التسديد، بعد تيكي تاكا بحرينية من وسط الميدان، ولأن من يضيع يسجل عليه، تمكن سعود من إضافة الهدف الثاني الشخصي له والثالث لمنتخبه، مغيرا بذلك عداد النتيجة من تقدم بهدفين نظيفين إلى ثلاثة أهداف.

وواصل المنتخب الوطني سيطرته على مجريات الجولة الثانية، ما جعله يضيف الهدف الرابع بقدم اللاعب عثمام بومزو، فيما تكفل سفيان بوريط بتسجيل الهدف الخامس للأسود، بينما أضاف ادريس الرايس فني الهدف السادس، منهيا به المباراة بفوز المنتخب الوطني بسداسية نظيفة.

ويواجه المنتخب الوطني في نهائي البطولة العربية لكرة الصالات، يوم السبت المقبل بداية من الساعة الخامسة مساء، نظيره المصري الذي تأهل إلى المرحلة الختامية، على حساب الإمارات بأربعة أهداف لثلاثة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.