نقل مشتبه في قتله طبيبا من ورزازات إلى طنجة

04 يونيو 2021 - 13:15

أفادت مصادر “اليوم24” أن المشتبه في قتله طبيبا، وتقطيع أوصاله داخل شقته في حي النصر في طنجة، تم نقله، أمس الخميس، من ورزازات إلى ولاية أمن طنجة، من أجل استكمال التحقيق معه.

وحسب المصدر ذاته أن المتهم تمت إحالته على الفرقة الجنائية الأولى في ولاية أمن طنجة، من أجل البدء في التحقيق معه بشأن ملابسات الجريمة.

وجرى تحديد هوية المشتبه فيه، بعد قيام الشرطة العلمية والتقنية بمسح جيني على جثة الطبيب، لتظهر بصمات المشتبه فيه، حسب ما كشفت أحد مصادر “اليوم24”.

وكانت عناصر المصلحة الجهوية للشرطة القضائية في مدينة ورزازات، بتنسيق مع نظيرتها في مدينة طنجة، زوال أول أمس الأربعاء، من توقيف طالب، يبلغ من العمر 28 سنة، يشتبه في تورطه في قضية القتل العمد مع التمثيل بجثة؛ كان ضحيتها طبيب في مدينة طنجة.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه قد تم توقيف المشتبه فيه في منزل عائلته بالجماعة القروية “تيكمي الجديد”، على بعد عشرة كيلومترات في اتجاه مدينة زاكورة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك بعدما كشفت الخبرات التقنية، والأبحاث الميدانية المنجزة عن رصد قرائن، وأدلة حول الاشتباه في ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأضاف المصدر ذاته أن مصالح الأمن في مدينة طنجة كانت قد باشرت، مساء الثلاثاء الماضي، إجراءات معاينة جثة طبيب، تم العثور عليها داخل مسكنه في منطقة بني مكادة، وقد تم التمثيل بها باستعمال السلاح الأبيض، قبل أن تقود التحريات إلى تشخيص هوية المشتبه فيه، وتوقيفه.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.