إيداع المتهم بقتل طبيب في طنجة السجن والتحقيق معه نهاية الشهر

08 يونيو 2021 - 17:00

قرر قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بطنجة، اليوم الثلاثاء، إحالة قاتل الطبيب وتقطيع أوصاله على سجن طنجة المحلي.

وحسب مصادر “اليوم24″، فإن القاضي أمر بإحالة المتهم بقتل الطبيب على سجن طنجة المحلي، ومن المقرر أن يجري الاستماع إليه في الأسبوع الأخير من هذا الشهر كأول جلسة في إطار التحقيق الابتدائي.

وأعادت مصالح الأمن بطنجة، أول أمس الأحد، تشخيص فصول الجريمة. والمتهم في هذه القضية، هو شاب يبلغ من العمر 28 سنة، تم توقيفه يوم الأربعاء الفائت، من طرف فرقة أمنية بمدينة ورزازات، بتنسيق مع نظيرتها في مدينة طنجة.

وقد مكن تمثيل هذه الجريمة، التي جرت تحت إشراف النيابة العامة وبحضور مختلف الأجهزة الأمنية التابعة لولاية أمن طنجة، ووسائل الإعلام المحلية والوطنية، وعدد من سكان الحي، من إبراز سلوك المتهم والطريقة التي اتبعها من أجل الإجهاز على الضحية.

وتم توقيف المشتبه فيه، بمنزل عائلته بالجماعة القروية “تيكمي الجديد” على بعد عشرة كيلومترات في اتجاه مدينة زاكورة، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، وذلك بعدما كشفت الخبرات التقنية والأبحاث الميدانية المنجزة عن رصد قرائن وأدلة حول الاشتباه في ضلوع المعني بالأمر في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية بمدينة طنجة، الثلاثاء الماضي، قد فتحت تحقيقا تحت إشراف النيابة العامة، لتحديد ملابسات وفاة الطبيب الذي تم العثور على جثته في حالة تحلل متقدمة، داخل فيلا بتجزئة الإيناس بحي النصر.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي