يويفا يوقف الإجراءات الانضباطية ضد برشلونة ويوفنتوس وريال مدريد

10 يونيو 2021 - 00:30

أعلن الاتحاد الأوربي لكرة القدم “يويفا”، اليوم الأربعاء، تعليق الإجراءات التأديبية، التي كان ينوي اتخاذها ضد أندية ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس، بسبب مواصلتهم السير في مشروع دوري السوبر الأوربي.

ورفضت أندية ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس الانسحاب من مشروع دوري السوبر الأوربي، مثلما فعلت أندية أتلتيكو مدريد، ومانشستر يونايتد، وإنتر ميلان، ومانشستر سيتي، وتشيلسي، وميلان، وليفربول، وآرسنال، وتوتنهام.

وأصدر “يويفا” بيانًا رسميًا، أعلن، من خلاله، تعليق الإجراءات التأديبية ضد أندية ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس بخصوص عدم انسحابهم من مشروع دوري السوبر الأوربي “حتى إشعار آخر” .

وأوضح “يويفا”، في بيانه، أنه سيتخذ كافة الإجراءات اللازمة بما يتفق مع القانون الوطني، وقانون الاتحاد الأوربي في أقرب وقت ممكن.

وأضاف البيان ذاته أن قرار تعليق الإجراءات التأديبية اتخذته هيأة الاستئناف التابعة للاتحاد الأوربي، بعد الاخطار الرسمي، الذي أرسلته السلطات السويسرية المختصة إلى اليويفا في 2 يونيو 2021 بأمر محكمة من جانب واحد.

وبناءً عليه، لن يدفع ريال مدريد، وبرشلونة، ويوفنتوس أي غرامة مالية، ولن يتم منعهم من المشاركة في دوري أبطال أوربا الموسم المقبل.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي