رغم موافقة الكاف على حضور الجماهير... مباراة الوداد وكايزر ستجرى بمدرجات فارغة

19 يونيو 2021 - 14:30

تقرر رسميا، إجراء مباراة الوداد الرياضي وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، اليوم السبت في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بدون جمهور بحسب ما أكدته شركة “الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات”، المكلفة بتنظيم المباريات والتظاهرات والأنشطة الرياضية في ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ودعت الشركة إلى ضرورة الاستمرار في احترام خوض المباريات بدون جمهور، في إطار الوقاية من فيروس “كورونا

وقالت “كازا إيفنت”، في بلاغ لها، إن مباراة الوداد وكايزر شيفس برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستجرى بدون جمهور، تنفيذا لتعليمات السلطات المحلية، في إطار اتباع التدابير الاحترازية المتبعة في المملكة للوقاية من فيروس كورونا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن، أمس الجمعة، عن حضور 5000 مشجع لمباراة الوداد وكايزر شيفس الجنوب إفريقي، التي ستجرى، يوم السبت، في المركب الرياضي محمد الخامس في الدارالبيضاء، في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال الكاف، في بلاغ له، إنه وافق على حضور 5000 مشجع لمباراتي الترجي (تونس) – الأهلي (مصر)، والوداد (المغرب) – كايزر تشيفز (جنوب إفريقيا)، في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال، يوم السبت 19 يونيو 2021.

وشدد الكاف، في بلاغه، على أنه يجب اتباع جميع الاحترازات الطبية في جميع الأوقات في ما يتعلق ببروتوكولات CAF Covid-19 الصحية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.