تفاصيل ما حدث قبل مداهمة أمن طنجة لمعرض شاركت فيه باطمة

21 يونيو 2021 - 10:10

داهمت عناصر الأمن بطنجة، ليلة أمس الأحد، معرضا للمنتجات، عرف خرقا لحالة الطوارئ أثناء وصلة غناء أحيتها الفنانة دنيا باطمة.

ويتعلق الأمر بمشاركة باطمة في فعاليات معرض لتسويق منتجات متعلقة بالموضة، امتد على مدى يومين، وشهد العديد من المشاكل التنظيمية، طبقا لما أفادته مصادر “اليوم 24”.

وتضيف المصادر، أن وجود باطمة في المعرض، أدى إلى توافد الجماهير بشكل فاق العدد المسموح به، خصوصا أن الباب كان مفتوحا في وجه الجميع مجانا، ودون أن يكون صاحب القاعة قد حصل على ترخيص لذلك في الأصل.

وخلف الازدحام الكبير في القاعة غضب العارضين المشاركين في “summer exposition”، بحيث أدى التدافع إلى تضرر منتجاتهم دون تحقيق مبيعات كانت هدفهم الأساسي من المشاركة في الحدث المذكور.

وبعد نهاية باطمة من وصلتها الغنائية، وانسحابها إلى قاعة خاصة لمنح تصريحات للصحافة، حضرت فرقة الاستعلامات التابعة لولاية أمن طنجة، ليتم توقيف صاحب القاعة ووضعه رهن الحراسة النظرية تحت إشراف النيابة العامة، بعدما تبين عدم توفره على الترخيص اللازم من السلطات.

وعرف المعرض قبل حضور باطمة كضيف ختامي، مشاركة الممثل ناصر أقباب، وزوجته ساندية تاج الدين، وعبير العابد، وفرح الفاسي، وآخرين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.