بطولة أمم أوربا.. منتخبات فرنسا وألمانيا والبرتغال تكمل عقد المتأهلين إلى ثمن النهائي

23 يونيو 2021 - 21:15

اكتمل عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس الأمم الأوربية، بعد تأهل كل من فرنسا، والبرتغال، وألمانيا، اليوم الأربعاء، حيث انتهى اللقاء، الذي جمع بين رفقاء بنزيما، ورونالدو، والمباراة، التي جمعت بين المجر، وألمانيا بالتعادل الإيجابي هدفين لمثلهما في كليهما.

وضمن منتخبا فرنسا، والبرتغال، التواجد في ثمن النهائي بعد تعادلهما بهدفين لمثلهما، حيث كان المنتخب البرتغالي سباقا للتهديف عن طريق كريستيانو رونالدو من علامة الجزاء في الدقيقة 31، فيما عدل بنزيما النتيجة للديوك مع نهاية الجولة الأولى من ضربة جزاء كذلك، ليعود بنزيما، ويضيف الهدف الثاني الشخصي له، ولمنتخبه مع بداية الشوط الثاني، فيما عاد رونالدو ليعدل النتيحة للبرتغال من ضربة جزاء أخرى في الدقيقة الستين.

وفي مباراة أخرى، ضمنت فيها ألمانيا الوجود في ثمن النهائي، عقب تعادلها مع المجر بهدفين لمثلهما، إذ كان المجر سباقا إلى التهديف عن طريق آدم شالاي منذ الدقيقة 11، فيما عدل كاي هافيرتز النتيجة للألمان في الدقيقة 66، إلا أن المجر عاد، إلى التقدم بعد دقيقتين، فقط، بقدم اللاعب اندراس شافير، لينقد غوريتسكا لوف، ولاعبيه من الإقصاء، بتسجيله للتعادل في الخمس دقائق الأخيرة من اللقاء.

وأنهى المنتخب الفرنسي دور المجموعات بتصدر مجموعته بخمس نقاط، متبوعا بألمانيا بأربع نقاط، ثم البرتغال بالرصيد نفسه، فيما تذيل المجر الترتيب بنقطتين.

كلمات دلالية

بطولة أمم أوروبا
شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي