البطولة الاحترافية.. التعادل السلبي يحسم مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي

30 يونيو 2021 - 19:15

حسم التعادل السلبي، صفر لمثله، مباراة حسنية أكادير والفتح الرباطي، التي جرت أطوارها، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب أدرار بأكادير لحساب الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان معا في الوصول إلى شباك بعضهما البعض في الجولة الأولى، رغم الفرص، التي أتيحت لهما على أقليتها، مع أفضلية طفيفة للفتح الرباطي، فيما كاد حسنية أكادير أن يباغث أبناء مامادو ديمبا مباي من خلال المحاولات، التي سنحت له، لولا الوقوف الجيد للمهدي بنعبيد رفقة الدفاع، وكذا قلة التركيز من طرف المهاجمين، خصوصا في اللمسة الأخيرة من طرف الملكي، والفحلي، لتنتهي 45 دقيقة الأولى كما بدأت على واقع البياض.

واستمرت الأمور على ماهي عليه في الجولة الثانية، هجمة هنا وهناك دون الإفلاح في الوصول إلى الشباك، نظرا إلى غياب النجاعة الهجومية، التي بإمكانها تحويل الفرص إلى أهداف، خصوصا من طرف الفتح الرباطي الذي ضيع مجموعة من المحاولات السانحة للتهديف في الشوط الثاني، لتنتهي المباراة كما بدأت، بالتعادل السلبي صفر لمثله.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى 30 نقطة في المركز السابع، فيما رفع الفتح الرباطي هو الآخر إلى ثلاثين نقطة في الرتبة الثامنة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.