الأندية المغربية والعربية والعصبة الاحترافية تهنئ الرجاء بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية

11 يوليو 2021 - 16:12

تلقى الرجاء مجموعة من التهاني من مختلف الأندية المغربية، والعربية، والعصبة الاحترافية، بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية على حساب شبيبة القبائل للمرة الثالثة في تاريخه، بعد الأولى عام 2003، والثانية عام 2018 على حساب فيتا كلوب.

وقالت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، في بلاغ لها: “بعد فوزه بلقب الكونفدرالية الإفريقية، يتقدم رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، السيد سعيد ناصيري، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة فريق الرجاء الرياضي، بعد فوزه باللقب الإفريقي إثر تغلبه بنتيجة هدفين لهدف في المباراة النهائية، التي جمعته بفريق شبيبة القبائل الجزائري”.

الراسينغ البيضاوي هو الآخر قدم التهاني للرجاء، حيث كتب في صفحته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”: “يتقدم رئيس الراسينغ البيضاوي لكرة القدم السيد عبد الحق رزق الله، أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع مكونات النادي بتهنئة فريق الرجاء الرياضي، بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإفريقي”.

وكتب الحساب الرسمي لنادي هلال القدس الفلسطيني عبر موقع “فايسبوك”: “يتقدم نادي هلال القدس بخالص التهاني والتبريكات لإخواننا نادي الرجاء المغربي، وجماهيره العريقة بمناسبة تتويجهم ببطولة الكونفدرالية”.

فيما نشر مولودية وجدة تهنئة عبر حسابه الرسمي بموقع “فايسبوك”، قال فيها: “يتقـدم نـادي المولوديـة الوجديـة لكـرة القـدم بجميـع مكوناتـه بأحـر التهانـي إلـى جميـع مكونـات نـادي الرجـاء الرياضـي بمناسبـة فـوزه بكـأس الكونفدراليـة لكـرة القـدم”.

وقال اتحاد طنجة في تغريدة: ”يتقدم نادي الاتحاد الرياضي لطنجة، بأحر التهاني لمكونات الرجاء الرياضي بمناسبة تتويجهم بكأس الكونفدرالية الإفريقية”٠

كما قدم الدفاع الحسني الجديدي التهنئة للرجاء، عقب تتويجه باللقب الثالث في مسابقة كأس الكونفدرالية، وقال الفريق الدكالي في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع” فايسبوك”: “يتقدم رئيس الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم السيد عبد اللطيف المقتريض، أصالة عن نفسه، ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، وكل مكونات الفريق بتهنئة فريق الرجاء الرياضي، بعد تتويجه بكأس الاتحاد الإفريقي، بعدما تجاوزه في الدور النهائي فريق شبيبة القبائل الجزائري، على أرضية ملعب الصداقة في العاصمة البنينية كوتونو”.

وتقدم نادي بيراميدز المصري بخالص التهاني لنادي الرجاء الرياضي، عقب التتويج بلقب كأس الكونفيدرالية، وقال في تدوينة عبر حسابه الرسمي: “تنافسنا سويًا بشكل شريف وقوي خلال البطولة، وذهب اللقب لكم في النهاية، وتلك هي كرة القدم، تهانينا مرة أخرى، ولنا لقاء في المواعيد القارية المقبلة”.

كما هنأ نادي الأهلي المصري الرجاء ببطولة الكونفدرالية، رفقة كل من شباب المحمدية، والاتحاد الرياضي التوركي، والفتح الرباطي، والمغرب التطواني، وأولمبيك الدشيرة، ونهضة بركان، والمغرب الفاسي، ونهضة الزمامرة، والاتحاد البيضاوي، ووداد فاس، ووداد تمارة، والاتحاد الرياضي لأيت ملول، وشباب بنجرير، وشباب أطلس خنيفرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي