بعثة الرجاء الرياضي تعود لأرض الوطن محملة بكأس الكونفدرالية

11 يوليو 2021 - 12:46

حلت بعثة الرجاء الرياضي، صباح اليوم الأحد، في مطار محمد الخامس في الدارالبيضاء، محملة بكأس الكونفدرالية الإفريقية، الذي حققه الخضر، أمس السبت، على حساب شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لهدف، في المباراة، التي جرت أطوارها على أرضية ملعب الصداقة بكوتونو البينينية.

ودامت الرحلة من البنين إلى المغرب أربع ساعات ونصف الساعة تقريبا، ليتحول الاهتمام، الآن، بعد هذا التتويج، إلى ما تبقى من مباريات البطولة الاحترافية لمحاولة إنهاء الموسم في المركز الثاني المؤهل لدوري أبطال إفريقيا، خصوصا أن الجيش الملكي يتربص بأي تعثر للرجاء للانقضاض على الوصافة، علما أن الفارق بينهما خمس نقاط قبل أربع جولات من نهاية البطولة.

وتلقى الرجاء بمناسبة تتويجه، مجموعة من التهاني من مختلف الأندية المغربية والعربية، وكذا من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والعصبة الوطنية الاحترافية، إلى جانب تلقيه تهنئة خاصة من وزارة الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.

وتوجه الملك محمد السادس بتهنئة إلى نادي الرجاء الرياضي، عقب تتويجه، مساء أمس، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثالثة في تاريخه.

وكشف نادي الرجاء، عبر صفحته الرسمية، تلقيه مكالمة هاتفية من الملك محمد السادس، مباشرة بعد انتهاء المباراة.

وسيعود الرجاء إلى أجواء المباريات، يوم الأربعاء 14 يوليوز الجاري، بمقابلة المغرب التطواني على أرضية مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لحساب الجولة 27 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي