الاستقلال يحسم أسماء مرشحيه للبرلمان في جهة بني ملال - خنيفرة

14 يوليو 2021 - 16:35

حسمت اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال في أسماء مرشحي الحزب في جهة بني ملالخنيفرة، الخاصة بوكلاء لوائح الحزب المتعلقة بانتخابات مجلس النواب.

وأوضح المنسق الجهوي للحزب، رحال المكاوي، في تصريح خص بهاليوم24″، أنه تمت تزكية عبدالرحيم خيير في دائرة بني ملال، وصالح اوغبال في دائرة خنيفرة، و محمد الزكراني وكيلا للائحة دائرة خريبكة، وإبراهيم حسناوي على رأس لائحة دائرة أزيلال، و عبدالعالي بروكيوكيلا للائحة حزب الميزان في دمنات، فيما تمت تزكية المنسق الجهوي رحال المكاوي في دائرة الفقيه بنصالح.

وأضاف المكاوي أن الجبهة الداخلية للحزب قوية في جهة بني ملال، ما ساهم في أن يكون الحزب أول من يعلن، بشكل رسمي، عن أسماء المرشحين للبرلمان، والذي تم التوافق عليهم بشكل ديمقراطي داخل لجنة الترشيحات، وذلك تطبيقا للقانون الأساسي، والنظام الداخلي للحزب.

وبخصوص باقي اللوائح، أكد المكاوي ترشيح محمد حلحال للمجلس الجماعي في بني ملال، فيما زكي الحسن الحداد في خريبكة على أن يتم الاعلان عن الأسماء بشكل رسمي في القريب العاجل، ما سيسمح للمرشحين في الإعداد بشكل جيد للاستحقاقات الانتخابية المقبلة.

ولاتزال أغلب الأحزاب في جهة بني ملال – خنيفرة لم تعلن أسماء مرشحيها سواءً للبرلمان أو المجالس الجماعية، حيث يتوقع الحسم فيها، في الأيام القليلة المقبلة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي