الفار يهدي الانتصار للمولودية في آخر مباراته ضد المغرب التطواني

17 يوليو 2021 - 23:45

تمكنت المولودية الوجدية من الانتصار في آخر الدقائق، على المغرب التطواني بهدف نظيف، المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت على أرضية ملعب طنجة الكبير، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وانتهت الجولة الأولى على واقع البياض، بعدما فشل الفريقان معا في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما إلى أهداف، في ظل غياب المهاجمين القادرين على إنهاء الهجمة، وتحويل الكرة إلى الشباك.

وسار الشوط الثاني على منوال سابقه، هجمات هنا وهناك دون االتمكن من تغيير عداد النتيجة، مع أفضلية للمغرب التطواني الذي ضيع لاعبوه فرصا لا تضيع، فيما كان المولودية يناور وقتما سنحت له الفرصة، إذ لم تكن محاولاته بتلك الخطورة التي بإمكانها مباغثة الحارس التطواني، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالتعادل بالسلبي، تحصل رفقاء النفاتي عن ضرية جزاء ترجمها زكرياء بحرو إلى هدف، أنهى به اللقاء بفوز فريقه بهدف نظيف، ومانحا إياه ثلاث نقاط مهمة قبل جولتين على نهاية البطولة الاحترافية.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 38 نقطة في المركز الخامس، ضامنا بذلك بقائه في القسم الاحترافي الأول، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني عند النقطة 32 في الرتبة العاشرة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.