الصديقي يكشف سبب غيابه عن الملاعب

22 يوليو 2021 - 18:45

تعرض مدافع حسنية أكادير لكرة القدم أمين الصديقي، إلى إصابة على مستوى الركبة، ستبعده عن الملاعب لمدة ليست بالقصيرة، بعدما أثبتت الفحوصات تعرضه لتمزق كلي، سيخضع على إثره إلى عملية جراحية.

وعلاقة بالموضوع، قال أمين الصديقي، في تصريح خص به “اليوم24″، إن الفحوصات، التي أجراها تبين أنه تعرض لتمزق على مستوى الرباط الصليبي، ويتوجب عليه الخضوع لعملية جراحية في الثاني عشر من غشت المقبل.

وأضاف الصديقي أن مدة غيابه عن الملاعب ستمتد إلى ستة أو سبعة أشهر، ما يعني أنه سيغيب عن بداية الموسم الكروي الجديد، مشيرا إلى أنه سيكون جاهزا في شهر مارس المقبل من عام 2022.

وفي ما يخص فريق حسنية أكادير، والنتائج المحصل عليها، أكد أمين الصديقي، في تصريح ل”اليوم 24″، أنها تعتبر لا بأس بها، موضحا بأن اللاعبين دائما يقدمون مستويات كبيرة، ويلعبون كرة قدم مفتوحة، وحديثة، فيها شيء من المغامرة، والفرجة، لذلك تأتي مباريات يخونهم الحظ فيها، ما يجعلهم يتكبدون الخسارة.

وختم تصريحه بالإشارة إلى أن الفريق ضمن البقاء في القسم الأول، متمنيا أن تحصد الغزالة السوسية نتائج طيبة في المباراتين الأخيرتين هذا الموسم، للارتقاء في سلم الترتيب.

وسيكون المدرب، رضا حكم، في حيرة من أمره، نظرا إلى أنه سيصبح مجبرا على إيجاد بديل للصديقي، الذي يعتبر من الركائز الأساسية، التي يعتمد عليها حكم في خط الدفاع.

شارك المقال

شارك برأيك

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

التالي