البطولة الاحترافية... مواجهات مصيرية لفرق أسفل الترتيب اليوم للبحث عن البقاء في قسم الصفوة

23 يوليو 2021 - 12:00

تعود البطولة الاحترافية للدوران من جديد اليوم الجمعة، من بوابة الجولة 29، حيث ستجرى أربع مباريات في نفس التوقيت، نظرا لأنها ستحسم بشكل كبير في هوة الفريقين اللذين سيغادران القسم الاحترافي الأول نحو الثاني، إذ سيكون نهضة الزمامرة في اختبار صعب أمام الرجاء، الذي سيبحث عن النقاط الثلاث لضمان مشاركته في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

ويحتاج نهضة بركان إلى تحقيق النقاط الثلاث مع انتظار تعثر كل من يوسفية برشيد، وسريع واد زم على الخصوص، إن هو أراد فعلا البقاء ضمن فرق قسم الصفوة، خصوصا وأن المباراة الأخيرة بالبطولة ستجمع بينهما.

ويتواجد نهضة الزمامرة في المركز 14 برصيد 29، فيما يحتل الرجاء وصافة الترتيب برصيد 53 نقطة.

ويسعى يوسفية برشيد إلى الانتصار على الدفاع الحسني الجديدي، للإبقاء على آماله في البقاء، حيث يتوجب عليه الانتصار وانتظار سقوط الفرق الأخرى، خصوصا وأنه يحتل الرتبة الأخيرة برصيد 27 نقطة، على بعد نقطتين من سريع واد زم ونهضة الزمامرة.

وفي مباراة أخرى، تجمع بين الفتح الرباطي ونهضة بركان، سيبحث الفتح عن الانتصار لضمان بقائه في القسم الاحترافي الأول، علما أنه يحتل الرتبة 12 برصيد 32 نقطة، بفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الأخير، وثلاث نقاط عن صاحبي الرتبة 15 و14، فيما سيسعى نهضة بركان إلى تحقيق النقاط الثلاث للانفراد بالمركز الرابع.

وتختتم مباريات الجمعة، بلقاء سريع واد زم والمغرب التطواني، الذي سيعرف ندية كبيرة بينهما، كونهما معنيان بالنزول للقسم الاحترافي الثاني، حيث سيبحث من خلاله الفريقان عن تحقيق النقاط الثلاث، علما أن السريع يحتل الرتبة ما قبل الأخيرة برصيد 29 نقطة، فيما تتواجد الحمامة البيضاء في المركز 13 برصيد 32 نقطة.

وفيما يلي المباريات كاملة مرفوقة بالتوقيت

19:30 الرجاء الرياضي # نهضة الزمامرة
19:30 الدفاع الحسني الجديدي # يوسفية برشيد
19:30 نهضة بركان # الفتح الرباطي
19:30 سريع وادي زم # المغرب التطواني

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي