"البام" يطالب بحضور لفتيت وبوريطة إلى مجلس النواب لمناقشة اتهامات "التجسس"

23 يوليو 2021 - 19:00

طالب فريق حزب الأصالة والمعاصرة في مجلس النواب بحضور وزيري الداخلية، والخارجية للتداول حول حقيقة ما يروج في بعض الصحافة الدولية من اتهامات للمغرب بالتجسس على سياسيين، وإعلاميين، وأجانب بواسطة برنامج ب”يغاسوس” الإسرائيلي.

ودعا فريق الأصالة والمعاصرة بتوجيه من أمينه العام عبد اللطيف وهبي، بعقد اجتماع لجنة الداخلية، والجماعات الترابية، والسكنى وسياسة المدينة بمجلس النواب، بحضور وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، وذلك للتداول حول حقيقة ما يروج من اتهامات للمغرب بالتجسس.

ووجه الفريق طلبا مماثلا إلى رئيس لجنة الخارجية والدفاع الوطني والشؤون الإسلامية والمغاربة المقيمين بالخارج في مجلس النواب، بحضور ناصر بوريطة، وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج قصد مناقشة حيثيات، وحقيقة تلك الاتهامات الموجهة ضد المغرب، ومصادرها، وأهدافها، والتداول في الإجراءات، والتدابير المتخذة بشأنها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

ملاحظ منذ 9 أشهر

هذ وهبي نزق يتسابق للركوب على اي قضية كيفما كانت. يريد استدعاء وزير الداخلية والخارجية من اجل ادعاءات باطلة تروجها الصحافة الماجورة ماذا يريد ان يقول له الوزيران نعم ام لا انه لعب الدراري والفهامة الخاوية