الرجاء يعلن موعد انتخاب رئيس وأعضاء المكتب المديري الجديد

25 يوليو 2021 - 14:23

أعلن الرجاء الرياضي موعد انتخاب رئيس، وأعضاء المكتب المديري الجديد للنادي، من خلال الجمع العام العادي، الذي سيعقد، يوم 26 غشت المقبل.

وقالت إدارة الرجاء الحالية، في بلاغ، نشرته في صفحتها الرسمية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، إن رئيس المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي، ينهي إلى علم المنخرطين أنه تقرر الإعلان عن تاريخ انعقاد الجمع العام العادي، يوم 27 غشت المقبل.

وجاء في البلاغ، أيضا: “وعليه وتطبيقا لمقتضيات المادة 19 من النظام الأساسي لنادي الرجاء الرياضي، سيتوصل، رسيما، المنخرطون بجدول أعمال الجمع العام العادي للنادي، وكذا التقارير المالية، والأدبية لموسم 2020/2021، داخل الآجال القانونية.

وختم البلاغ، بإخبار المنخرطين، وكذا كل محبي الرجاء، بأنه سيتم إدراج في جدول أعمال الجمع العام،.نقطة انتخاب رئيس، وأعضاء المكتب المديري الجديد للنادي.

وكانت جماهير الرجاء الرياضي قد نظمت وقفة احتجاجية، الخميس الماضي، أمام مركب الوازيس، تطالب من خلالها بالكشف عن موعد الجمع العام، وهو الأمر الذي تأتى لها بعد الإعلان عن موعده من طرف المكتب المديري الحالي للفريق.

ورددت الجماهير الحاضرة في الوقفة الاحتجاجية المذكورة شعار “الشعب يريد الجمع العام”، سعيا منها إلى الضغط على المكتب المسير لعقد الجمع العام في أقرب وقت، وكشف تاريخه.

وشهدت الوقفة الاحتجاجية حضور عدد كبير من الجماهير المشجعة للرجاء الرياضي كما كان متوقعا، مرتادين لونا موحدا “الأسود” للتعبير عن سخطهم عما يجريفي الفريق.

وخرجت الجماهير الرجاوية، كذلك، سابقا، شهر مارس الماضي، للمطالبة برحيل المدرب السابق، جمال السلامي، وهو المطلب، الذي تحقق لها بعد مغادرته، وتعويضه بالتونسي لسعد جردة الشابي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي