وهبي: "البام" سيتصدر الانتخابات وأضعنا 10 سنوات في صراع الديكة مع "البيجيدي"

27 يوليو 2021 - 12:00

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن حزبه سيتصدر الاستحقاقات الانتخابية المقبلة، معتبرا أن “البام”، و”البيجيدي” أضاعا 10 سنوات في صراع الديكة.

وأضاف وهبي، خلال حلوله ضيفا على ملتقى وكالة المغرب العربي للأنباء، اليوم الثلاثاء: “أنا في حزب براغماتي أمارس السياسة، لأكون غدا في السلطة، وأحكم، وأطبق مشروعي السياسي”.

وأكد وهبي أن على الجميع أن “ينتظر “البام”، وإنه آت بقوة”، ودعا الفرقاء السياسيين، والمغاربة إلى إعادة النظر في الأحكام الجاهزة لديهم على حزبه، مبرزا أنه أحدث قطيعة مع المرحلة السابقة، ويسعى إلى أن يكون كباقي الأحزاب في علاقته بالدولة.

وشدد وهبي على أنه لن يسمح بتوظيف حزبه، معتبرا أن هناك “من يستفيد من صراعنا مع حزب العدالة والتنمية، وأنا ضد أي أحد يدفع الحزب إلى أى مواجهات، ثم يأتي بعد ذلك ليقطف ثمارهما، ويتحالف مع العدالة والتنمية”.

وزاد وهبي: “لن نكون موضوع توظيف من أي حزب ليصل إلى أهداف ظرفية، ولما تصالحنا مع المجال السياسي كله، خفت التوتر السياسي في البلاد”، لافتا الانتباه إلى أن النقاش السياسي بين “البام” و”البيجيدي” “كان خطيرا حتى على الدولة، كنا نشكك في انتمائهم، وولائهم باتهامهم بالسعي إلى إقامة دولة الخلافة، وهو اتهام بمحاولة قلب النظام، وحينما يقولون لنا حزب التحكم، والاستبداد، وهذه اتهامات مسيئة”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Tarik منذ شهرين

وما هدا العدالة و التنمية مقدرتوش عليها...باش تحالفو معاها حتى المغاربة تيتمناو من الله يعفو عليهوم من حزب قتل الشعب بالزيادات حتى الساعة ديال الله زادو فيها...يعني البام مافيكوم خير ...تافكرو غير في راسكوم...كنا عواليين عليكوم تحالفتو مع الشيطان و اتباعو...

التالي