البطولة الاحترافية تسدل الستار اليوم بإجراء المباريات المتبقية

28 يوليو 2021 - 11:52

تختتم، اليوم الأربعاء، البطولة الاحترافية في موسمها الكروي 2020/2021، بإجراء المباريات المتبقية، التي تعتبر شكلية، بعدما تم التعرف على المغادرين إلى القسم الاحترافي الثاني، أمس الثلاثاء، وتتويج الوداد الرياضي باللقب للمرة 21 في تاريخه، وكذا ضمان الرجاء المشاركة في دوري أبطال إفريقيا بعد حسمها الوصافة، وعودة الجيش الملكي إلى المنافسات الإفريقية من بوابة كأس الكونفدرالية، بعد انفراده بالرتبة الثالثة، إلى جانب ضمان نهضة بركان مشاركة خارجية، بعد إنهائه الموسم في الصف الرابع.

ويستقبل البطل الوداد الرياضي نظيره الجيش الملكي في كلاسيكو الكرة المغربية، حيث سيطمح إلى الانتصار والوصول للنقطة 67، وكذا لتعويض الخسارة أمام اتحاد طنجة بأربعة أهداف لهدفين، والتعادل مع شباب المحمدية بهدف لمثله، فيما يريد الجيش الملكي إنهاء الموسم بفوز للإبقاء على المعنويات المرتفعة، قبل مباراة رجاء بني ملال في نصف نهائي كأس العرش، يوم 31 يوليوز الجاري.

وسيتسلم الوداد الرياضي درع البطولة بعد نهاية مباراته أمام الجيش الملكي، على أرضية ملعبه محمد الخامس بالدار البيضاء، بحضور رئيسه سعيد الناصيري، ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع.

ويتصدر الوداد الرياضي الترتيب برصيد 64 نقطة، فيما يحتل الجيش الملكي الرتبة الثالثة برصيد 51 نقطة.

وفي مباراة أخرى، ستجمع بين المغرب الفاسي والرجاء الرياضي، يطمح فيها فتحي الجبال إلى تحقيق انتصاره الأخير رفقة الفاسيين، قبل مغادرته إلى فريقه الجديد الكويت الكويتي، فيما يسعى الرجاء إلى إنهاء الموسم باتتصار معنوي تحفيزي للاعبين.

ويتواجد الرجاء الرياضي في الوصافة برصيد 56 نقطة، فيما يحتل المغرب الفاسي الرتبة السادسة برصيد 36 نقطة.

ويلعب حسنية أكادير مع الدفاع الحسني الجديدي، في لقاء سيعرف غياب مجموعة من اللاعبين، بعدما تسلل فيروس كورونا للفريقين معا، إذ ستعرف تشكيلة بنشيخة ورضا حكم عدة تغييرات، حيث سيطمح الطرفان معا إلى تحقيق الانتصار،.بغية تحسين مركزيهما وإنهاء الموسم مع الفرق الستة الأولى.

ويحتل الدفاع الحسني الجديدي الرتبة الثامنة برصيد 35 نقطة، فيما يحتل حسنية أكادير المركز 11 برصيد 34 نقطة.

ويسعى أولمبيك آسفي في مباراته أمام مولودية وجدة، إلى الانتصار لإنهاء الموسم في رتب متقدمة، فيما يريد مولودية وجدة مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية، بعدما ضمن إنهاء البطولة في المركز الخامس.

ويتواجد أولمبيك آسفي في المركز 12 برصيد 34 نقطة، فيما يحتل مولودية وجدة الصف الخامس برصيد 41 نقطة.

جدير بالذكر، أن المغرب التطواني ونهضة الزمامرة قد غادرا القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، بعد خسارة الأول أمام نهضة بركان بثلاثة أهداف لهدفين، وتعادل الثاني مع سريع واد زم بهدف لمثله.

كلمات دلالية

البطولة الاحترافية
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي