المحمدية تحتضن نشاطا رياضيا وترفيهيا في رياضة الغوص لذوي القدرات الخاصة

31 يوليو 2021 - 10:15

تنظم الجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة تحت مائية، بشراكة وتعاون مع نادي الشراع الملكي بالمحمدية، برنامجا رياضيا وترفيهياً لفائدة الأطفال ذوي القدرات الخاصة، يوم الإثنين 2 غشت 2021 انطلاقا من الساعة العاشرة صباحا، بمقر القاعدة البحرية بميناء المحمدية.

وحسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية للغوص والأنشطة تحت مائية، الذي توصل “اليوم24” بنسخة منه، فإن النشاط ستشرف عليه اللجنة العلمية بالجامعة المذكورة، إذ يهدف إلى إبراز أبجديات وتقنيات هذه الرياضة، بالإضافة لحصص في الغوص وأجهزته المختلفة، بحضور جل أعضاء الجامعة، إلى جانب آباء وأولياء أمور هؤلاء الأطفال.

ويندرج هذا البرنامج الترفيهي والرياضي في إطار مجهودات الجامعة للتعريف بهذه الرياضة لدى جميع المواطنين، والانفتاح على فعاليات المجتمع المدني، بكل مدن المملكة، وتطوير ممارسة الرياضات تحت مائية، حسب البلاغ ذاته.

وسبق للجامعة الملكية المغربية للغوص والرياضات تحت مائية هذه السنة، تنظيم العديد من الأنشطة التدريبية والتنافسية لفائدة الأندية والجمعيات الوطنية، خصوصا بمنطقتي المضيق وبليونش بشمال المملكة، وكذا المساهمة في اكتشاف التراث التاريخي والثقافي بأعماق الشواطئ المغربية، بشراكة مع وزارة الثقافة والشباب والرياضة.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التالي