العثماني يهنئ هنية على انتخابه على رأس "حماس" ويجدد دعم الشعب الفلسطيني

05 أغسطس 2021 - 16:15

هنأ سعد الدين العثماني الأمين العام لحزب العدالة والتنمية ورئيس الحكومة، إسماعيل هنية رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، بمناسبة إعادة انتخابه رئيسا للمكتب السياسي لحركة “حماس”.

وقال العثماني في التهنئة التي نشرها موقع حزبه “على إثر إعادة انتخابكم رئيسا للمكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن قيادة حزب العدالة والتنمية بالمغرب، وعن عموم أعضائه، عن أتقدم إليكم بأحر التهاني بإعادة تجديد الثقة في شخصكم لقيادة الحركة، كما نهنئ الحركة وأبنائها على الروح العالية التي تحلوا بها في أطوار العملية الانتخابية وتمسكهم بالتنافس الشريف وفق لوائح الحركة”.

وبالمناسبة، عبر العثماني عن تجديد دعمه للشعب الفلسطيني، وقال ” كما أستغل هذه المناسبة لأجدد لكم دعمنا الكامل لصمود الشعب الفلسطيني، وتحياتنا لكل الفصائل الفلسطينية، وتأكيدنا مجددا على أهمية وحدة الصف الفلسطيني، حتى ينال الشعب الفلسطيني حقوقه الكاملة، وعلى رأسها إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

هنية، تلقى تهنئة العثماني اليوم، وهو يقود وفدا رفيع المستوى للحركة، وصل فجر اليوم إلى العاصمة الإيرانية طهران، لحضور مراسيم تنصيب الرئيس الإيراني الجديد إبراهيم رئيسي.

يشار إلى أن هنية، كان قد حل بالمغرب لأول مرة، قبل شهر ونصف، في زيارة حظيت برعاية ملكية حسب حماس، وحظي فيها الوفد برعاية خاصك، وبرنامج حافل مكنه من التواصل مع مسؤولين سياسيين وحكوميين.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.