بترشيح رباح وبوانو والأزمي.. "البيجيدي" يحسم في جزء جديد من ترشيحاته للانتخابات

08 أغسطس 2021 - 13:30

أعلن حزب العدالة والتنمية، اليوم الأحد، عن لائحة جديدة من مرشحيه للاستحقاقات الانتخابية التشريعية والجهوية، والجماعية، مزكيا ترشيح عدد من قيادات، على رأسهم الأمين العام سعد الدين العثماني في دائرة الرباط المحيط.

وقالت الأمانة العامة أنها تداولت في النتائج، التي توصلت بها من لجان الترشيح بناء على الاختصاص المستد لها، وخلصت إلى تزكية مرشحين لبعض الدوائر الجهوية والمحلية، ومجالس الجهات، والمدن الكبرى، والمقاطعات، في انتظار استكمال باقي الدوائر الانتخابية.

وقرر الحزب ترشيح أدريس الأزمي الإدريسي، عمدة فاس الحالي، للانتخابات التشريعية عن دائرة فاس الجنوبية، وأكد ترشيح أمينه العام، سعد الدين العثماني وكيلا للائحة الحزب عن دائرة الرباط المحيط، فيما زكى نبيل الشيخي رئيس فريقه بمجلس المستشارين وكيلا للائحة الحزب بدائرة سلا المدينة، ورئيس لجنة الخارجية في مجلس النواب يوسف غربي عن دائرة سلا الجديدة.

ورشح الحزب، عضو الأمانة العامة محمد أمحجور للانتخابات التشريعية عن دائرة طنجة أصيلة، فيما اختار نبيل الأندلسي، المستشار البرلماني، وكيلا للائحته بدائرة الحسيمة.

وفي انتخابات مجالس لمدن الكبرى، حسم الحزب في مدينة القنيطرة، واختار مجددا عزيز رباح ليكون وكيلا للائحته، كما اختار عبد الله بوانو وكيلا للائحته بمكناس، وعبد الله الهامل في مدينة وجدة، وعرفات المنجدي في مدينة المحمدية.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

مواطن مغربي منذ 9 أشهر

نفس الوجوه والاشخاص الذين ليست لهم اضافات للمشهد السياسي والاجتماعي .والذين اصبحوا مترفين بعد ان كانوا دون ذلك