الاتحاد العربي يكمل ترتيبات نهائي كأس محمد السادس

10 أغسطس 2021 - 18:45

أكملت الأمانة العامة للاتحاد العربي لكرة القدم، واللجنة المنظمة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال، كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة الختامية، التي ستجمع ناديي الرجاء الرياضي، والاتحاد السعودي في الـ 21 من غشت الجاري، على ملعب مولاي عبدالله في العاصمة المغربية الرباط.

وتم الوقوف على جاهزية ملعب مولاي عبد الله في مدينة الرباط، بعدما قام الأمين المساعد للاتحاد، العربي مبارك الضفيان، مؤخراً بجولة ميدانية تفقدية على الملعب، ومرافقه.

وفي السياق ذاته، كان الأمين العام للاتحاد العربي رجاء الله السلمي في الرياض، قد التقى بسفير المملكة المغربية لدى المملكة العربية السعودية مصطفى المنصوري مساء الخميس الماضي، حيث تم استعراض ترتيبات نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال، بين ناديي الرجاء الرياضي والاتحاد السعودي، في الـ 21 من غشت الجاري بالرباط.

وستجرى المباراة المذكورة بمدرجات فارغة، بعد قرار الحكومة المغربية الأخير، القاضي بتشديد الإجراءات الاحترازية، للحد من تفشي فيروس كورونا.

وكان الرجاء قد حسم تأهله للمشهد الختامي، بعد انتصاره في النصف على الإسماعيلي المصري بثلاثة أهداف لهدف في المبارتين، فيما حجز الاتحاد مقعدا له في النهائي، عقب فوزه في المربع الذهبي على الشباب السعودي بأربعة أهداف لثلاثة في المجموع “ذهابا وإيابا”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.